بالصور..أشهر مطاعم فطور وغداء في السعودية| أماكن مأكولات بحرية في الرياض

يوجد في السعودية عدد كبير من المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية سواء كانت وجبات فطور أو وجبات غداء، وحتى يمكنك العثور عليها بسهولة سوف نذكرها في مقالنا اليوم، مع ذكر الوجبات التي تقدمها والمميزات التي توفرها.

أفضل مطعم فطور في مكة

هل تبحث عن مكان مميز في مكة المكرمة لتناول الفطور؟ من خلال الجدول التالي يمكنك التعرف على أفضل مطاعم مكة المكرمة والوجبات التي تقدمها ومواعيد العمل:

بالصور..أشهر مطاعم فطور وغداء في السعودية| أكبر مطاعم مأكولات بحرية في الرياض

اسم المطعم الوجبات مواعيد العمل

مطعم روت 66 مكة المكرمة

الفطار، الغداء، العشاء يوميًا من الساعة 06:30 حتى الساعة 01:30.
مطعم أبو زيد مكة المكرمة الفطار، الغداء، العشاء يوميًا: من الساعة 06:00 حتى الساعة 11 صباحًا، ومن الساعة 06:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.
مطعم شوبك مكة المكرمة الفطار، الغداء، العشاء

يوميًا: من الساعة 06:00 حتى الساعة 01:00.

مطعم دخنه مكة المكرمة الفطار، العشاء يوميًا: من الساعة 05:00 حتى الساعة 05:00

بالصور.. أشهر مطاعم تقدم وجبات فطور وعشاء في السعودية

أفضل مطعم سمك بالرياض

وجبات الأسماك من الوجبات المفضلة لدى الجميع حيث أنها تعتبر وجبة شهية ولهذا سوف نذكر لكم في النقاط التالية أفضل مطاعم السمك بالرياض:

  • “مطعم شريمبلس”  وهو مطعم يقدم مجموعة متنوعة من أسماك الخليج العربي والبحر الأحمر، ويتميز بتقديم أطباق ذات جودة عالية بأسعار مناسبة، المطعم يعمل طوال أيام اﻷسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، يمكنكم الانتقال إلى موقع المطعم من هـنـا.

بالصور... أشهر مطاعم إفطار وغداء في السعودية

  • “مطعم القلزم” وهو يُعد من أفضل مطاعم السمك في الرياض حيث أنه يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق والمقبلات البحرية، المطعم يوفر قائمة طعام متناسقة لتجعل عملية اختيار الطعام أكثر سهولة، كما أنه مجهز لاستقبال الأفراد والعائلات، يعمل المطعم من يوم الاحد إلى الاربعاء من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة والسبت من الساعة 1 ظهرًا حتى 2 بعد منتصف الليل، يمكنكم الوصول إلى موقع المطعم من خلال الضغط هـنـا.
  • بالصور.. أفضل مطاعم فطور وغداء في السعودية.

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة، كما نتمنى لكم قضاء وقت لطيف والاستمتاع بأفضل الوجبات المفضلة لكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد