المرور السعودي يُعلن طرح مزاد اللوحات الإلكترونية غداً عبر منصة أبشر

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السُّعُودية، عن طرح مزاد اللوحات الإلكترونية غداً الأحد الموافق 22 يناير 2023 عبر منصة أبشر، ويمكن للراغبين في شراء تلك اللوحات الرائعة والمميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً، حيث يمكن الدخول للمزاد من المنزل أو العمل والحصول على اللوحة التي يرغب فيها بعد تسجيل الدخول في منصة أبشر.

المرور السعودي يُعلن طرح مزاد اللوحات الإلكترونية غداً عبر منصة أبشر

المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكترونية

وأشار المرور السعودي من خلال بيان هام له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المزاد يبدأ من يوم الأحد غداً، ويستمر حتى يوم الإثنين الموافق 25 يناير 2023.

الخطوات

وحددت الإدارة العامة للمرور طريقة الحصول على اللوحة أو الخدمة من خلال تسجيل الدخول عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ثم الدخول واختيار خدماتي ثم خدمات، وبعدها على المستخدم اختيار المرور، وفي النهاية يجب على المستخدم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية على المنصة.

والجدير بالذكر أن المرور السعودي يحرص على طرح العديد من اللوحات المميزة إلكترونياً بشكل دائم كل فترة، وذلك من خلال مزاد علني يدخل فيه العديد من الراغبين في اقتناء تلك اللوحات إلكترونياً.

تحاول إدارة المرور التواصل دائما مع جميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، وذلك من خلال القنوات الشرعية لها، وخاصة الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي تُعلن من خلاله على العديد من الخدمات الهامة، ومنها خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية بشكل دائم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد