كيفية إصلاح مشكلة عدم رنين مكالمات ماسنجر في هاتف أندرويد

يمكن استخدام فيسبوك ماسنجر في عمل المكالمات الصوتية أو مكالمات الصوت والصورة باستخدام مكالمات الفيديو وإجراء محادثات نصية مع الأصدقاء، ولكن يحدث بعض المشكلات التي قد تواجه المُستخدمين عند الرنين، لذا فيبحث المُستخدِم عن كيفية إصلاح مشكلة عدم رنين مكالمات ماسنجر في هاتف أندرويد حتى يتمكنوا من أداء المكالمات دون مواجهة أي مشكلات.

فيسبوك ماسنجر تتيح إرسال الصور بجودة عالية بالضغط على خيار جديد يظهر أمامك

فيسبوك ماسنجر تتيح إرسال الصور بجودة عالية بالضغط على خيار جديد يظهر أمامك

إصلاح مشكلة عدم رنين مكالمات مسنجر

يمكن إصلاح مشكلة إجراء مكالمات الماسنجر على هواتف الأندرويد وذلك بأكثر من طريقة وهي كالتالي:

  • يجب التحقق من الإعدادات الخاصة بالإشعارات في التطبيق بحيث يتم وضع علامة بجوار جميع الاختيارات الخاصة بالإشعارات والأصوات.
  • قد يكون سبب المشكلة هو تفعيل الميزة الخاصة بتوفير البيانات، لذا فعند وقف تفعيل هذه الميزة يمكن حل المشكلة بسهولة.
  • يمكن حل المشكلة بعمل إيقاف للتطبيق ثم تشغيله مرة ثانيه، ويتم فرض الإيقاف من خلال النقر على أيقونة المسنجر ثم الدخول إلى المعلومات الخاصة بالتطبيق والضغط على ميزة فرض إيقاف، ثم الضغط على موافق وبذلك يتم حل المشكلة بنجاح.
كيفية إصلاح مشكلة عدم رنين مكالمات ماسنجر في هاتف أندرويد

في حالة الرغبة في تفعيل خدمة توفير البيانات وعدم تأثر تطبيق الماسنجر بها، يمكن تفعيل خدمة السماح الغير مقيد للبيانات حتى يتم حل مشكلة عدم الرنين أثناء تفعيل هذه الخدمة.

كيفية إصلاح مشكلة عدم رنين مكالمات ماسنجر في هاتف أندرويد

مسح الذاكرة

أحد الطرق التي يمكن استخدامها في الإجابة على سؤال كيفية إصلاح مشكلة عدم رنين مكالمات ماسنجر في هاتف أندرويد هو القيام بمسح ذاكرة التخزين التي تقوم بتخزين جميع البيانات الخاصة بالتطبيق، فعند مسحها يحدث استجابة سريعة عند أداء المكالمات من خلال التطبيق.

أحد وسائل التغلب على المشكلة هو تحديث التطبيق، وذلك بحذف التطبيق القديم ثم تحميل الإصدار الحديث من تطبيق فيسبوك ماسنجر حتى لا تتعرض لمشكلة الرنين للمكالمات مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    احمد