أفضل طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا

إذا كنت تبحث عن طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا ومختلف البلدان الأخرى، وهو حساب رسمي وموثق ولن يتم حذف الحساب أو إلغاؤه، لاستخدامه في العمل أو أشياء مهمة وليس مضايقة الناس واستخدامه بشكل صحيح، في هذه المقالة سوف نعرض لك أفضل طريقة لإنشاء رقم WhatsApp أمريكي.

أفضل طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا


طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي باستخدام تطبيق “numero”

في البداية، يجب أن نتعرف لتطبيق “numero”، الذي سيمنحك رقمًا أمريكيًا يمكن استخدامه بحرية مدى الحياة، يمكن استخدامه في طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا، ولتفعيل كل شيء من مواقع وتطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTelegram وأي شيء آخر، من مزايا هذا التطبيق أنه لا يتطلب “VPN”، والرسائل تصل إليك في أسرع وقت ممكن، ومن اهم مميزات هذا التطبيق أيضا انه إذا تم استخدامه للتواصل مع شخص سيظهر رقم خاص له “Private number”، مع العلم أن هذا التطبيق مدفوع ولكن من بعض النواحي يمكن استخدامه بطريقة مجانية، التي سنتعرف إليها في هذا المقال.


تحميل تطبيق نوميرو وإنشاء حساب جديد

لاستخدام التطبيق بشكل صحيح وسليم للحصول على رقم أمريكي واستخدامه في طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي، يجب اتباع الخطوات التالية:
  1. أولاً، يجب أن تذهب إلى متجر Google Play وتنزيل وتثبيت تطبيق (numero) ومن متجر Apple، يمكنك تنزيل تطبيق (Numero).

    أفضل طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا
    أفضل طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا
  2. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق، انقر فوق “إنشاء حساب”.

    إنشاء حساب
    إنشاء حساب
  3. في الصفحة التالية، سيطلب منك التطبيق إدخال رقم هاتفك دون “0” في بدايته، مع اختيار رمز البلد لإكمال عملية الاشتراك، بعد إدخال الرقم، انقر فوق “موافق”.

    إدخال رقم هاتفك
    إدخال رقم هاتفك
  4. في الصفحة التالية، سيطلب تأكيد أن الرقم الذي أدخلته هو رقم حقيقي، ومكتوبة بشكل صحيح، ويجب النقر فوق “تأكيد” للمتابعة.

    النقر فوق "تأكيد"
    النقر فوق “تأكيد”
  5. بعد ذلك سيرسل لك التطبيق رمز التفعيل في رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي أدخلته، ويجب إدخال رمز التفعيل بشكل صحيح في الصفحة التالية.

    إدخال رمز التفعيل بشكل صحيح
    إدخال رمز التفعيل بشكل صحيح
  6. تم تفعيل الحساب بنجاح وستظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق “numero”، هي واجهة بسيطة وسهلة، ويمكن استخدام اللغة العربية وتعيينها من الإعدادات.

    الواجهة الرئيسية لتطبيق "numero"
    الواجهة الرئيسية لتطبيق “numero”

كيف اجمع نقاط في نوميرو؟

كيف اجمع نقاط في نوميرو؟
كيف اجمع نقاط في نوميرو؟

ولكي تتمكن من الاستفادة من هذا التطبيق مجانًا واستخدامه في طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي، يمكنك اتباع أكثر من طريقة لتجميع النقاط التي تتيح لك استخدام التطبيق بطريقة مجانية، وذلك على النحو التالي:

  1. يمكن تجميع النقاط بمشاهدة الإعلانات وهي إعلانات لا تتجاوز الثواني.
  2. من الممكن أيضًا جمع النقاط بواسطة التحديات، وهي تطبيقات ألعاب يجب عليك تنزيلها وتثبيتها، ثم اللعب لتجميع النقاط التي يمكن استخدامها في التطبيق”numero”.

    جمع النقاط بواسطة التحديات
    جمع النقاط بواسطة التحديات
  3. فضلاً على ذلك، يمكنك استخدام الاستطلاعات لجمع الكثير من النقاط، وبذلك يمنحك هذا التطبيق الكثير من الطرق لجمع النقاط المجانية التي يمكن استخدامها للحصول على رقم أمريكي مجاني.

    استخدام الاستطلاعات
    استخدام الاستطلاعات

كيف استخدم برنامج numero ESIM؟

بعد أن تعرفنا لطريقة تنزيل التطبيق وتثبيته، وكذلك طريقة إنشاء حساب جديد، ثم بعد ذلك تعرفنا لطريقة جمع النقاط التي يمكن استخدامها لشراء رقم أمريكي، سنوضح لك كيفية شراء رقم أمريكي لمدة شهر كامل باستخدام النقاط التي جمعتها، يمكن استخدامه في طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا في الخطوات التالية:

  1. أولاً، من واجهة التطبيق الرئيسية، يجب النقر فوق “اتصال”.

    النقر فوق "اتصال"
    النقر فوق “اتصال”
  2. ستظهر واجهة الاتصال، وستجد في الجزء العلوي من الصفحة رقمك الأمريكي، الذي يمكن استخدامه.

    رقمك الأمريكي
    رقمك الأمريكي
  3. في الخطوة التالية، انتقل إلى تطبيق (WhatsApp) والتسجيل باستخدام رقمك الأمريكي في التطبيق.

    التسجيل باستخدام رقمك الأمريكي في واتساب
    التسجيل باستخدام رقمك الأمريكي في واتساب
  4. ثم انتقل إلى تطبيق Numero وانتظر وصول الرسالة، وإذا تأخرت أكثر من دقيقة، اطلب إعادة إرسالها مرة أخرى من WhatsApp بالضغط على “اتصل بي”.

    اطلب إعادة إرسالها مرة أخرى
    اطلب إعادة إرسالها مرة أخرى
  5. في أسرع وقت ممكن، سيقوم تطبيق WhatsApp بالاتصال بك برسالة صوتية تحتوي على رقم تفعيل على تطبيق “Numero”.، اضغط على زر “رد” لسماع الرسالة والاحتفاظ بالرقم.

    اضغط على زر "رد"
    اضغط على زر “رد”
  6. بعد ذلك، انتقل إلى تطبيق WhatsApp وأدخل رمز التفعيل حتى يكتمل التسجيل بنجاح.

    أدخل رمز التفعيل
    أدخل رمز التفعيل

هنا تعرفنا إلى طريقة عمل رقم وتس اب أمريكي مجانا، علما أن الرقم الذي ستحصل عليه هو جديد وغير مستخدم، وأنت أول شخص يستخدمه ولن تواجهك مشكلة عند استخدامه، من المهم للاحتفاظ بهذا الرقم ولمزيد من الأمان يجب تفعيل خاصية التحقق من خطوتين في تطبيق واتس اب، ويفضل أيضًا إضافة بريد إلكتروني لمزيد من الأمان، سيساعدك هذا على عدم الحاجة إلى رقم أمريكي مرة أخرى ولن تحتاج إلى تجديده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد