قناة FOX تُعلن انتهاء مسلسل أميرة بلا تاج عند هذه الحلقة وهل يوجد جزء ثاني؟

صدمت قناة “FOX” التركية، متابعي مسلسل أميرة بلا تاج بإعلان موعد انتهاء الموسم الأول، كاشفة عن عدد حلقاته، وحرصت على أن تشير إلى إمكانية وجود جزء ثاني، وسط صدمة المعجبين.

و”أميرة بلا تاج”، من ضمن المسلسلات التركية التي لقت استحسان ملحوظ في الوطن العربي، حيث يتابعه الآلاف من عشاق الممثلة “سمية أيدوغان” وباقي نجوم العمل.

عدد حلقات مسلسل أميرة بلا تاج التركي

من المقرر أن لا يزيد عدد حلقات أميرة بلا تاج عن 10 حلقات، بعد إعلان قناة “فوكس” موعد انتهاء العمل رسمياً، وأثارت حزن جمهور العمل متسائلين عن أسباب انتهائه مبكراً، خاصةً وأنه يحقق نجاحات جيد مقارنة ببعض الأعمال التركية الأخيرة على الساحة.

والمسلسل تدور قصته في قالب درامي مشوق، حول طفلة تدعى “ماسال”، تواجه تحديات كثيرة في حياتها، وتعيش برفقة والدتها التي تحكي لها القصص الخيالية، وتنقلب حياة الطفلة بعد دخول والدتها إلى المستشفي، وتتوالى الأحداث في إطار شيق، والمسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: “فريد جيتين وإسماعيل حجي أوغلو، وسمية أيدوغان وميرف شين”، وغيرهم.

نهاية المسلسل في الحلقة العاشرة

أعلنت قناة “فوكس TV”، عن انتهاء مسلسل أميرة بلا تاج عند الحلقة العاشرة، مشيرة أنه من الممكن أن يكون هناك حلقات أخرى في الصيف، ولم تؤكد ما إذا كانت تنوى تقديم موسم ثاني من عدمه.

يذكر أن، قرار انتهاء المسلسل بهذا الشكل، أثار حزن وغضب كبيرين، وتباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض على فكرة الإيقاف، وكتب أحدهم: “مدري تفرح أنه ما بيتوقف ولا تحزن أنه بيكمل بالصيف”، وعلق آخر: “يا ربي شكلي طحيت حظي كله مع ذا المسلسل”.

صحيفة “TurkeyCelebs”، ذكرت أنه سوف يكون هناك حلقات أخرى من المسلسل، وستكون جاهزة لعرضها في الصيف، ويُعتقد أن سبب الإيقاف نتيجة تراجع نسب المشاهدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. tooma يقول

    المسلسل خرافي حلو وممتع