دوام بنك الراجحي في رمضان 1444-2023.. “المركزي السعودي” يُوضح

فروع بنك الراجحي تنتشر بالعديد من المناطق المُختلفة بالمملكة العربية السعودية، ويجدر الإشارة إلى أنه في كُل عام وتحديداً بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك نجد أن بنك الراجحي يُعلن تقليص ساعات العمل في رمضان لتيسير الحال على مُوظفي البنوك الذي يعملون أثناء الصيام، ولذلك سوف نُوضح لكم موعد وأوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1444-2023.

دوام بنك الراجحي في رمضان

مصرف الراجحي

يُعد بنك الراجحي ضِمن أبرز وأشهر البنوك في المملكة العربية السعودية خاصة والعالم أجمع، حيث تأسس مصرف الراجحي بحلول عام 1957 وبلغت أصول المصرف 710 مليار ريال سعودي، أما عن رأس المال المدفوع فقد بلغ 10.66 مليار دولار أمريكي أي 40 مليار ريال سعودي، وللحديث عن قاعدة مُوظفي فروع بنوك الراجحي فهي تصل إلى 9300 موظف/موظفة، وتنتشر فروعه في أكثر من 515 فرع منهم فقط للسيدات 152 فرع، فضلاً عن وجود أكثر من 4824 جهاز صراف آلي يُقدم قائمة من الخدمات البنكية لتيسير الحال على عُملاء فروع الراجحي.

دوام بنك الراجحي في رمضان

مواعيد وأوقات بنك الراجحي 2023

مواعيد عمل فروع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية تبدأ يومياً من تمام الساعة “التاسعة والنصف” 09:30 صباحاً وتستمر إلى تمام الساعة “الرابعة والنصف” 04:30 مساءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كُل أسبوع، وعُطلة فروع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية تكون يومي الجُمعة والسبت من كُل أسبوع.

متى دوام بنك الراجحي في رمضان؟

من قِبل “إدارة بنك الراجحي” تم تحديد أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1444-2023، ومواعيد الدوام تتمثل في الآتي:

  • أيام العمل في فروع بنك الراجحي في رمضان تكون من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كُل أسبوع.
  • عُطلة فروع بنك الراجحي يومي الجُمعة والسبت أسبوعياً.
  • تفتح فروع الراجحي أبوابها خلال شهر رمضان في تمام الساعة “العاشرة” 10:00 صباحاً إلى تمام الساعة “الرابعة” 04:00 مساءً.
  • المراكز الخاصة بـ”حوالات الراجحي” في رمضان سوف تفتح عِند الساعة “التاسعة والنصف” 09:30 صباحاً إلى “الخامسة والنصف” 05:30 مساءً.

تويتر بنك الراجحي

من جِهة أخرى يُمكن لجميع عُملاء بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية التوجه مُتابعة آخر التحديثات التي يتم الإعلان عنها من خلال التوجه إلى حساب بنك الراجحي الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter ومُتابعة كافة الخدمات وتقديم الاستفسارات طُوال شهر رمضان الكريم.



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات