ما هي وجبة البيك الجديدة؟ وما سعرها؟

مطعم البيك من أشهر المطاعم التي تمتلك شعبية لا تُوصف في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل وصفاته الرائعة في تحضير وجباته المتجددة بشكل مُستمر، والتي طالما حظيت بإعجاب كل من تذوقها، وهذا ما جعل فئة كبيرة من الأطفال والشباب يتسألون بشغف عن تفاصيل وجبة البيك الجديدة، والتي سوف ينعمون بها خلال هذه العطلة الصيفية.

ما هي وجبة البيك الجديدة؟ وما سعرها؟

وجبة البيك الجديدة 

إن أحدث إصدارات مطعم البيك الشهير هي “وجبة بيكيز”، تلك الوصفة التي تُغمرك بحالة من المتعة واللذة التي لا تُقارن، حيث دُمج فيها ما بين طراوة صدر الدجاج و دسامة الأوراك في خمس شرائح من الدجاج الفيليه ذو القشرة الخارجية المقرمشة، لتُقَدم هذه القطع الذهبية مع مجموعة من الصوصات المختلفة، والتي حتماً سوف تجد من بينها ما يتناسب مع ذوقك في تناول الطعام، بالإضافة إلى تتضمن الوجبة عدة أرغفة من خُبز الصاج الطازج اللذيذ.

سعر وجبة البيك الجديدة

 حسناً، لقد شعرت بالجوع، وربما تسأل الآن عن سعر هذه الوجبة الشهية، أليس كذلك؟.. لا تقلق عزيزي القارئ فإن وجبة البيك الجديدة ذات سعر تنافسي كعادة مطعم البيك، حيث لا يتخطى سعر الوجبة الواحدة الـ 12 ريال سعودي، وإذا أضَفت إلى طلبك بعض من البطاطا المقلية وسلطة الكولسلو فإن إجمالي التكلفة قد تصل إلى 15 ريال. 

أشهر وجبات مطعم البيك

يمتاز مطعم البيك بمجموعة مُختارة من الوصفات والوجبات، والتي قد تم ابتكارها حديثاً، وقد تم تضمينها في منيو المطعم مُنذ زمن ليس ببعيد، ولعل أشهر هذه الوجبات ما يلي:

  • وجبة فيليه السمك الرائعة: حيث يُقدم المطعم وجبة شهية لمُحبي الأسماك والمأكولات البحرية، وهي عبارة عن 10 قطع فيلية ذهبية مع صوص التارتار وخُبز الصاج والبطاطس المقلية، كُل هذا بسعر 22 ريال.
  • وجبة بيج بيكيز من البيك: وهي عبارة عن سندويتش خبز فينو محشي بقطع الدجاج المقرمش مع مزيج من الصوصات الرائعة وبعض من المخلل والملفوف، ويصل سعرها 15 ريال.
  • وجبة الجمبري: وهي من أكثر وجبات المطعم شهرة في الأونة الأخيرة، حيث يُمكنك الحصول على خبز الصاج مع صوص التارتار وطبق من الجمبري الجامبو بجانب البطاطس المقلية و صوص الثومية، ويصل سعرها 37 ريال سعودي.
  • سندوتش الشاورما: هو الأقل ثمنا ما بين قائمة طعام مطعم البيك، حيث إن تكلفته لا تتجاوز 7 ريال، على الرغم من مذاقه الرائع والمشبع للغاية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. أبو عمار يقول

    مطاعم ممتازة ونظيفة وسعرها مناسب لكل أفراد المجتمع. نبارك لهم ابداعهم المستمر وأتمنى لهم الإستمرار في النجاح.

  2. غير معروف يقول

    البيك من الوجبات الرائعة ومحبيه للجميع