طريقة عمل مافن الفانيلا والشوكليت شيبس بمقادير بسيطة وسهلة وناجحة جداً

من الوصفات اللذيذة التى تستطيعي سيدتي تحضيرها وتقديمها لأطفالك وخصوصاً فى أيام الدراسة مع ساندوتشات المدرسة في اللانش بوكس هو المافن ويعتبر المافن من أنواع الكيك المميز جداً واللذيذ والسهل والبسيط في التحضير ومكوناته متوفره فى كل منزل ويوجد أنواع كثيرة من المافن فيوجد مافن بالشوكولاتة، ومافن بالموز، ومافن بجوز الهند، ومافن بالبرتقال ولكن اليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير المافن بالفانيلا والشوكليت شيبس لكي تصنعيه بنفسك في المنزل وتقدميه لأطفالك مع ساندوتشات المدرسة بديل الحلويات الجاهزة التي تقومي بشرائها من السوبر ماركت وتستطيعي سيدتي أن تقدمي المافن في الصباح لعائلتك مع كوب من الشاي أو الحليب كوجبة إفطار لذيذة ومفيدة أيضاً وأتمنى أن تقومي بتجربة هذة الوصفة الرائعة للمافن فهو فعلاً هش ولذيذ وسوف يعجب به أطفالك كثيراً.

طريقة عمل مافن الفانيلا والشوكليت شيبس بمقادير بسيطة وسهلة وناجحة جداً 3 17/10/2022 - 12:45 م

طريقة عمل مافن الفانيلا والشوكليت شيبس

المكونات

  • 2 كوب من الدقيق 
  • 1 كوب من السكر 
  • 1 كوب من الحليب 
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة 
  • 1ملعقة كبيرة بيكنج بودر 
  • 2 عدد بيضة 
  • 1/2كوب من الزيت
  • 1 كوب من الشوكليت شيبس طريقة عمل مافن الفانيلا والشوكليت شيبس بمقادير بسيطة وسهلة وناجحة جداً 1 17/10/2022 - 12:45 م

طريقة التحضير

  1. احضري سيدتي الخلاط الكهربائي وقومي بوضع البيض، والسكر، والحليب، والزيت، والفانيليا السائلة وقومي بخلط جميع المكونات معاً. 
  2. قومي بإحضار طبق عميق وقومي بوضع الدقيق، والبيكنج بودر وقومي بتقليب جميع المكونات معاً وأنصحك سيدتي بنخل الدقيق، والبيكنج بودر لكي تحصلي على كيك هش وخفيف ولذيذ. 
  3. ضعي بعد ذلك الخليط السائل الموجود في الخلاط الكهربائي على الدقيق وقومي بتقليب جميع المكونات معاً وبعد ذلك قومي بوضع كوب الشوكليت شيبس وقومي بتقليبهم معاً مره ثانيه.
  4. احضري سيدتي صينية الكب كيك وضعي فيها ورق الكب كيك وبعد ذلك قومي بتوزيع خليط الكيك فى كل كب وبعد ذلك قومي بإدخال الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 30 دقيقة تقريباً وعندما ينضج الكيك اخرجية من الفرن واتركيه حتى يهدأ. 
  5. قدمي المافن بعد ذلك لأطفالك كوجبة فطار خفيفة في أيام الدراسة مع ساندوتشات المدرسة فعلاً المافن هش وخفيف ولذيذ جداً جربيه بنفسك لأنها فعلاً وصفة تستحق التجربة. طريقة عمل مافن الفانيلا والشوكليت شيبس بمقادير بسيطة وسهلة وناجحة جداً 2 17/10/2022 - 12:45 م

اترك تعليقاً