طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب والكريمة مثل المحلات وبطعم منعش ولذيذ

عصير الفراولة بالحليب من أحلى أنواع العصائر التي تستطيعي سيدتي أن تصنعيها فهو عصير منعش ولذيذ وعند دخول فصل الصيف يكثر الناس جميعاً من تناول العصائر لكي تشعرهم بالانتعاش فى حر الصيف وتعتبر الفراولة من الفاكهة اللذيذة والمغذية والمفيدة أيضاً فهي تحتوي على فيتامين سي وتحتوي على الحديد، والبوتاسيوم، وكثير من العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم وإضافة الحليب مع الفراولة أعطت مذاق رائع للعصير وطريقة تحضيره بسيطة وسهلة تستطيعي سيدتي أن تصنعيه في المنزل وتقدمية مشروب لذيذ لأطفالك وكل أفراد أسرتك فهو لا يستغرق وقت فى التحضير وشهي وذات مذاق رائع ومميز واليوم سوف أقدم لكي فى هذا المقال طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب مثل المحلات وبطعم منعش ولذيذ وأرجو أن تجربي الوصفة وتنال إعجابك.

عصير الفراولة بالحليب

المكونات

  • 1/2 كيلو من الفراولة
  • 4 كوب من الحليب المثلج
  • 4 ملاعق كبيرة بودرة كريم شانتيه
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة 
  • 1/2كوب من السكر

طريقة تحضير الفراولة بالحليب

  1. قومي سيدتي بغسل الفراولة واختاري نوع فراولة جيد ذات اللون الأحمر وبعد ذلك تخلصي من الجزء الأخضر منها وبعد ذلك ضعي الفراولة فى الخلاط الكهربائي. 
  2. ضعي مع الفراولة الحليب المثلج، وبودرة الكريم شانتيه، والفانيليا السائلة، والسكر وبعد ذلك قومي بخلط جميع المكونات مع بعض فى الخلاط الكهربائي. 
  3. قدمي سيدتي عصير الفراولة فى كاسات التقديم وقدميه لأطفالك وكل أفراد أسرتك فسوف يستمتعون بطعمه فهو منعش ولذيذ. 
  4. وتستطيعي سيدتي أن تضيفي الموز مع الفراولة فإضافة الموز أيضاً تعطي مذاق رائع للعصير هذه بعض الأفكار وأبدعي سيدتي فى التقديم كما تحبي فأنصحك سيدتي بتجربة هذا العصير الرائع والمنعش واتمنى أن ينال إعجابك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.