طريقة عمل صدور الدجاج متبلة بالفرن باسهل طريقة

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يعطي تقييم!

صدر الدجاج المشوي من أكثر الأطعمة إسرافًا التي يقدمها المطعم وهو مطلوب بشدة مع قوائم خاصة من صدور الدجاج المشوي الإسكالوب قطع الدجاج صدر الشاورما أو صدر الديك الرومي هناك العديد من الأسماء لكن الطريقة واحدة والطعم واحد صدر الدجاج أو الديك الرومي هو أفضل جزء من دجاجة كاملة لأنه أبيض اللون ولذيذ ويتم طهيه بسرعة ويسهل هضمه.

طريقة عمل صدور الدجاج متبلة بالفرن باسهل طريقة 1 24/1/2022 - 7:10 م

صدور الدجاج لا تحتوي على أي أرواح مما يجعلها مثالية للرياضيين لأنها تساعد على زيادة كتلة العضلات واتباع نظام غذائي تساعدهم صدور الدجاج على حرق معظم المشروبات الروحية لأنها غنية بالبروتين والكالسيوم والحديد والفوسفور والمغنيس يوم أنا شخصياً لا أستطيع العيش بدون صدور الدجاج الشواية على طاولتي لذا أتبلها وأبقيها في الثلاجة لحين استخدامها.

أحضرت اليوم لعائلتي احلى وأفضل صدور دجاج متبلة مشوية والمحمره في الفرن وساشارك معكم صور من مطبخي وكيفية التحضير تحضيره على طريقتي طريقي الخاصة والذوق لا اقول لكم حتى تجربوها في رائعة ومميزة جربوها ولن تندموا ومذاقي.

 مقادير صدور الدجاج المشوية

  1. صدور دجاج مفصلة شرائح
  2. تتبيلة الدجاج
  3. زيت خل ابيض
  4. ورق الطهي
  5. ملح فلفل اسود

طريقة تتبيلة صدر الدجاج في وعاء ضعي القليل من الزيت والخل الأبيض وملعقة كبيرة من الملح وملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقتين كبيرتين من الدجاج أو تتبيلة الشاورما.انقع صدور الدجاج في التتبيلة لمدة ساعتين أو ساعة على الأقل يمكنك وضعها في الثلاجة لحين استخدامها ثم إخراج صدور الدجاج من الفريزر ووضعها على بطانة مبطنة بورق الطبخ ورشها بالورق القليل من الزيت ثم ضعيها في الفرن الساخن لمدة نصف ساعة فقط ثم اقلبها على الجانب الآخر لتحميرها.

ملحوظات
إذا كنت تحب صدور الدجاج المشوية شديدة الاحمرار يمكنك تركها في الفرن لمدة 45 دقيقة لكن حاول ألا تحرقها جافة جدًا. يُنصح بشوكة في المقلاة لمدة عشر ثوانٍ أي فقط قليها من الجانبين بالزيت الساخن لمدة عشر ثوانٍ قبل وضعها في الفرن حتى تبقى طرية جدًا ولا تفقد رطوبتها والفيتامينات. صدور الدجاج ساخنة أو دافئة.

صدور الدجاج متبلة بالفرن


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.