ما الشكل الذي يجعلك تشعر براحة أكبر؟ هذا الاختبار يكشف كيف تتعامل مع الآخرين

تكشف الطريقة التي ترسم بها أو تفضل أن ترى بها الدائرة المثلث، كيف تتفاعل مع الآخرين، فكر جيدًا: أي من هذه الأشكال الأربعة يمثل الرسم الذي يجعلك تشعر براحة أكبر؟

ما الشكل الذي يجعلك تشعر براحة أكبر؟ هذا الاختبار يكشف كيف تتعامل مع الآخرين 1 10/6/2020 - 12:00 ص

في المثلث يمثل البشر و الدائرة تمثل طريقة تعاملك معهم.

1. الدائرة داخل المثلث تعني أنك شخص لطيف ومهتم.

هذا يعني أنك شخص محترم ومهتم، أنت موجود دائمًا لمساعدة أي شخص يحتاج إليه. تتلقى الغرباء بابتسامة. عائلتك وأصدقائك يحبونك ويعتمدون عليك كثيرًا، نظرًا لأنك رسمت الدائرة في المنتصف، فهذا يعني أنك محاط دائمًا بالبشر،  أنت اجتماعي للغاية، لكنك تحافظ على حياتك الشخصية خاصة وسرية، ومع ذلك لديك مجموعة قريبة تشارك معها حياتك كلها.

2. الدائرة في أعلى المثلث تعني أنك هادئ وثقة بالنفس.

يعني وضع الدائرة أعلى المثلث أنك على دراية بالعالم من حولك، أنت لست منفصلاً عن زملائك وأنت لست متورطًا معهم أيضًا. لديك الثقة والتركيز على عملك الخاص، أنت معجب كثيرًا بالأشياء الممتعة التي تقوم بها،  لا يتعلق الأمر بالضرورة بالتواصل الاجتماعي أو الترابط مع الناس طوال الوقت، أنت تفهم جيدًا ما هي أولوياتك، على الرغم من أن لديك عددًا جيدًا من المتابعين.

3. تشير الدائرة حول المثلث إلى أنك شخص حريص للغاية.

أنت موجود دائمًا للناس بغض النظر عن المدة التي تعرفهم فيها، من الغرباء إلى الأحباء، تسرع لمساعدتهم دون التفكير في العواقب، أنت مثل وصي الناس من حولك. يأتي الناس إليك للحصول على النصيحة، وكلما احتاجوا إلى شخص ما للتحدث معهم، لهذا السبب يتذكرونك دائمًا، أنت مخلص للغاية وأكثر ذكاء من الآخرين.

4. تمثل نصف دائرة حول المثلث أنك شخص سعيد جدًا وداعم.

أنت أفضل شخص ممتع، أنت دائما تشجع الآخرين في كل ما يفعلونه، و تشعر  بالسعادة، كلمة “الغيرة” غير موجودة في قاموسك. أنت إيجابي ويمكنك حتى جعل المواقف القاتمة أكثر إشراقًا، أنت تزيد من ثقة الآخرين ويعرفك الكثيرون بما تفعله يومًا بعد يوم.