كيفية استخدام ألعاب الفيديو لتعلم لغة

 يمكن أن يكون لألعاب الفيديو تأثير معاكس تمامًا، يمكن استخدام الألعاب لتحسين حياتك بأي عدد من الطرق، ويمكن أن تسير ألعاب الفيديو وتعلم اللغة جنبًا إلى جنب.

كيفية استخدام ألعاب الفيديو لتعلم لغة 1 21/4/2020 - 3:24 م

إذا كنت مهتمًا بطرق الجمع بين ألعاب الفيديو وتعلم اللغة، فنحن هنا لمساعدتك. سواء كنت لاعباً منذ Atari 2600 أو بدأت للتو في لعب Candy Crush، فهناك طرق لإضافة بعض التعلم إلى ألعابك.

يمكن للعالم عبر الإنترنت أن يوفر لك فرصة الانغماس في لغة جديدة عندما لا تكون قادرًا على الانغماس في مكان مادي جديد.

 

هذا هو الاقتراح الأول الذي نقدمه كلما تحدثنا عن التكنولوجيا وتعلم اللغة، حتى إذا بدا الأمر واضحًا، فمن الجدير بالذكر أنه من السهل جدًا القيام بذلك ويساعد زيادة تعرضك  للغة في يومك.

 

يمكن أن يؤدي تغيير إعدادات اللغة أيضًا إلى أكثر من مجرد تعليمك كلمة “القائمة” و “ابدأ”. إنه يغير بشكل أساسي تجربة المستخدم الخاصة بك.

 إذا كنت تلعب Animal Crossing: New Horizons، على سبيل المثال، سيتم تحديد اللغة من خلال إعدادات اللغة في Nintendo Switch. يمكن أن يمنحك هذا، على الأقل، الكثير من ممارسة القراءة بلغتك المستهدفة.

 

  • العب مع الأصدقاء الذين يتعلمون اللغات

 

هناك بعض الخيارات هنا. إذا كان لديك صديق يتحدث اللغة الأصلية التي تتعلمها، أو صديق يتعلم نفس اللغة التي تتعلمها، فأنت محظوظ. إذا لم يكن الأمر كذلك، ربما يمكنك محاولة تكوين صداقات عبر الإنترنت الذين يتعلمون اللغة، أو الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية ويهتمون بتبادل اللغة.

من أين تأتي ألعاب الفيديو هنا؟ حسنًا، يعد التحدث بلغتك المستهدفة مع الأصدقاء والمتحدثين الأصليين طريقة رائعة لممارسة لغتك.

سواء كنت تعمل معًا لإسقاط عدو في League of Legends أو إلقاء الشتائم على بعضهم البعض أثناء السباق في Mario Kart، فستكون قادرًا على التحدث باللغة في مجموعة واسعة من السياقات، على الأقل، يمكن لألعاب الفيديو أن تجعل تعلم لغتك أكثر متعة.

 

  • تصفح تويتش – Twitch وتعلم لغة جديدة.

تويتش هو منصة بث مرئي حي تملكها شركة أمازون، يركز موقع تويتش في الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازه التي يقدمها المستخدمون، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب

 

 فقط اذهب إلى Twitch، انقر على “تصفح” وابحث عن اللغة التي تتعلمها، سيكون هناك العشرات إن لم يكن المئات من الناس يعيشون الآن يتحدثون باللغة التي تتعلمها. يمكنك أيضًا اختيار الألعاب التي تريد مشاهدتها على وجه التحديد، مما يمنحك المزيد من التحكم في ما تشاهده.

 

هذه النصيحة مختلفة قليلاً عن الأخرى لأنك لا تلعب في الواقع، لكن Twitch يمنحك طرقًا متعددة لممارسة لغتك، يمكنه مساعدتك في ممارسة مهارات الاستماع لديك. إنه مفيد لأن من المحتمل أن يتكلم اللافتون أنواعًا عامية أكثر من لغتك المستهدفة، ولكن كن مستعدًا لسماع حصة عادلة من اللغات.

 

وهناك أيضًا مربع الدردشة على الجانب الذي يسمح لك بممارسة مهارات القراءة والكتابة، وإذا كنت تحب ممارسة الألعاب وتجرؤ على بث نفسك، فيمكنك دائمًا ممارسة مهارات التحدث بهذه الطريقة.

 

ويمكنك في النهاية قرأءه هذا المقال الذي سيزودك بقائمة من الألعاب يمكنك من خلالها تعلم لغة جديدة.من هنا

https://www.ngmisr.com/tech/تعلم-لغة-جديدة-بطريقةممتعة-إليك-قائم