أفضل أفلام 2019 لشهر يوليو


مع ظهور الكثير من الأفلام المرتقبة، من الصعب اتخاذ قرار بشأن أفضل الأفلام لعام 2019. بدءًا من الأفلام الشهيرة وحتى الأفلام الصغيرة. تشمل هذه القائمة أفلامًا أجنبية التي احدث ضجة وارتفعت أسهمها في هذا الشهر في قاعات السينما الأمريكية والعالمية، وقد حظي الجميع بالترحيب من قبل كل من النقاد والجماهير.

1. Alita: Battle Angel

Alita: Battle Angel
Alita: Battle Angel

تدور أحداث فيلم Alita Battle Angel 2019 وهو فيلم مقتبس من المانغا اليابانية (فيلم أليتا: ملاك المعركة) في أطار من حول (آليتا) هي ابتكار من عصر سادهُ اليأس، وجدها (د. إيدو) الغامض بينما يجمع أجزاء السايبورج.. آليتا تصير كائن قاتل وخطير، لم تعد تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت. لكن بالنسبة لدكتور إيدو فالحقيقة واضحة للغاية؛ هي الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت. ولكن لكي تكتمل غايتها، لا بد لها من أنا تقاتل وتقتل، هذا هو المكان الذي تكتسب فيه آليتا أهميتها الحقيقية؛ فهي ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.

2. Shazam! 2019

Shazam! 2019
Shazam! 2019

يستعرض الفيلم الاجنبي (بيلي باتسون) شاب يجد نفسه مالكًا لقوة الساحر شازام القادرة على محاربة قوى الشر. فمع حكمة (سليمان)، قوة (هرقل)، قدرة (أطلس) على التحمل، قوة (زيوس)، شجاعة (أخيل)، وسرعة الزئبق؛ يصبح بيلي هو كابتن (مارفل) العجيب.شازام!

3. Avengers: Endgame

أفضل أفلام 2019 لشهر يوليو 1 15/7/2019 - 6:56 م

يستعرض الفيلم الأجنبي بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمون في كافة اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى طبيعتها من جديد؟

4. John Wick: Chapter 3 – Parabellum

أفضل أفلام 2019 لشهر يوليو 2 15/7/2019 - 6:56 م

يستعرض الفيلم الأجنبي جون ويك يفر هذه المرة ﻷنه مُطارد على خلفية تعاقد مفتوح تبلغ قيمته 14 مليون دولار لقاء القضاء عليه، وبسبب كسره لقاعدة رئيسية وهى قتله لشخص ما على أراضي فندق كونتيننتال، والقتيل كان من بين اﻷشخاص المتورطين في هذا التعاقد المفتوح، وعلى جون ويك أن يشق طريقه وينجو حياته في قلب مدينة نيويورك.

5.Us

us

يستعرض الفيلم الاجنبي في سبيل الابتعاد عن حياتهم المشغولة باﻷعباء، تقوم عائلة ويلسون بإجازة إلى سانتا كروز بكاليفورنيا في سبيل الاستجمام وقضاء الوقت مع عائلة تايلر، وفي ليلة، يقتحم أربعة غرباء مكان إقامة الأسرة ليكتشفوا أن المقتحمين هم قرناء لهم، يشبهونهم في كل شيء: الشكل والهيئة وطريقة الحديث لكن على نحو مخيف.نحن


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.