فيديو اللاعب الهولندي الشاب “ديفي فان دن بيرغ” يتلو القرآن الكريم بصوتٍ عذب

“إن مع العسر يسرا” بهذه الآية الكريمة من القرآن الكريم يُزين اللاعب الهولندي الشاب “ديفي فان دن بيرغ” حسابه الرسمي على إنستغرام، كما ينشر “دن بيرغ” عدداً من الصور أثناء توجهه لأداء صلاة الجُمعة أو قبل الإفطار في شهر رمضان المبارك الماضي.

“ديفي فان دن بيرغ” يتلو القرآن الكريم

هذا وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، مقطع فيديو للاعب الهولندي وهو يتلو آيات من القرآن الكريم في سورة النازعات بصوتٍ عذب وأداءٍ مميز.

اللاعب الهولندي اعتنق الإسلام قبل أشهر

ويلعب فان دن بيرغ (22 عاماً) في مركز خط الوسط، كما شارك في عددٍ من المباريات الدولية بقميص المنتخب الهولندي للفئات العُمرِية، وكانت قد كشفت تقارير إعلامية هولندية، أنَّ “فان دن بيرغ” اعتنق الدين الإسلامي قبل أشهر، كما حفظ آيات من القرآن الكريم، ورتل بعضها أمام الكاميرات مما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

“دن بيرغ” وقًّع عقداً مع نادي “زفوله” لعامين

وبدأ “فان دن بيرغ” مسيرته في ملاعب كرة القدم عام 2008 مع أشبال نادي آيندهوفن، قبل أن ينتقل عام 2019 إلى شباب أوترخت، وتدرَّج معه حتى وصل إلى اللَّعب مع الفريق الأول، قبل أن يُعار في بداية العام الحالي 2022م، إلى نادي رودا، ثم ينتقل بشكلٍ كامل إلى نادي زفوله خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، وحيث وقَّع “دن بيرغ” عقداً لمدة موسمين مع ناديه الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.