10 أنواع من النساء لا يدخلن الجنة.. تعرف عليهن

نعرض لكم في هذا المقال أن شاء الله عشرة انواع من النساء لا يدخلن الجنة ومطرودات من رحمة الله ولن يدخلن الجنة حتى يرجعن عن تلك الافعال وسوف نعرض لكم تلك الافعال التي تسببت في طردهن من رحمة الله في هذا المقال أن شاء الله فهيا بنا نتعرف على تلك الانواع من النساء وما هى تلك الافعال التي تتسبب في غضب الله سبحانه وتعالى.

10 أنواع من النساء لا يدخلن الجنة.. تعرف عليهن 1 22/1/2019 - 8:12 ص

هن نساءا من المسلمات ولكن يفعلن بعض الافعال التي من دورها أن تدخلهم النار ويجب عليهن أن يتركن هذه الافعال حتى يتجنبنا عقاب الاخره وكم من أشياء يفعلنها إن علمنا كبر حجمها سيبكين فزعا.. ولكن ما عليهن سوى االإستغفار والتوبة إلى الله فهيا بنا نتعرف على النوع الأول من هؤلاء.

  1. اولا الواشمة :_قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) (لعن الله الواشمات والمستوشمات المغيرات خلق الله) _ والواشمة: هى التي تغرز البدن بالابر ثم تحشوه بالكحل وغيره.
  2. ثانيا النمص: (لعن الله المتنمصات ).. والنامصه: هى التي تقوم بنتف الحاجبين أو ترقيقهما.
  3. ثالثا التفلج: (لعن الله المتفلجات للحسن المغيرات خلق الله) والتفلج: هو برد مابين الأسنان والثنايا والروباعيات.
  4. رابعا الواصلة :(لعن الله الواصلةوالمستوصلة) والواصلة: هى التي تقوم بوصل شعر بشعر أخر مستعار  مثل :( الباروكه) وغيرها. والمستوصله: هى المفعول بها ذلك بناءا على طلبها.
  5. خامسا المتبرجة: نساء كاسيات عاريات  وهى : المرأة التي تكشف شعرها وتلبس الملابس الضيقه التي تبين مفاتن الجسد.
  6. سادسا المرأة الساخط عليها زوجها: قال (النبى _صلى الله عليه وسلم _ إذا دعا الرجل إمرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبانا عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح )
  7. المتشبهات بالرجال: لعن (النبى _ صلى الله عليه وسلم _ المتشبهات من النساء بالرجال )
  8. ثامنا زائرات القبور: عن (ابى هريرة رضى _الله _ عنه) أن (النبى صلى الله عليه وسلم )لعن زائرات القبور أى النساء التي تزور القبور بكثره.
  9. تاسعا النائحة: وهى المرأة التي تقوم بالندب في المأتم والصريخ على المين فعن (رسول الله صلى الله وسلم قال _النائحه إذ لك تتب قبل موتها تقام يوم القيامة عليها سربال من قطران ودرع من حرب )
  10. عاشرا المحلل له: وهى الزوجه التي طلقها زوجها ثلاث مرات فحرمت عليه فلا ترجع اليه حتى تنكح زوجا غيره حينها تحل له..ورد عن (ابى مسعود رضى _ الله _ عنه) انه قال (لعن رسول الله المحلل والمحلل له )صدق رسول الله (صلى الله عليه وسلم )