فتاة أوكرانية تشهر إسلامها في مسجد الصحابة بشرم الشيخ

فتاة أوكرانية اسمها “ناتاليا” أشهرت إسلامها أمس الموافق الجمعة الثامن والعشرون من شهر مارس عام الفين وسبعة عشر (24/3/2017) بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ منطقة السوق القديم تحديداً (اهم مساجد شرم الشيخ)، “ناتاليا” سائحة والاشهار لم يكن إشهار إسلام فقط ولكن كان إشهار عقد قرانها ايضا.
كان حاضر هذا الاشهار وشاهد عليه اعداد كثيرة من الاهالي كما كان حاضر رئيس مدينة شرم الشيخ، اللواء محمود السولية وأيضاً مدير ادارة التجميل والنظافة بالمدينة العميد حمدي عبدالحميد.
قالت “ناتاليا” أن اختيارها الدين الاسلامي بكامل ارداتها وانها دخلت الاسلام بعد بحث  ودراسات وقراءة كثيرة، واضافت انها لم يجبرها اي شخص على دخولها الاسلام.

من المعروف والمتوقع أن تكون “ناتاليا” صورة مشرفة للاسلام والمسلمين لانها اعتنقت الاسلام عن اقتناع وبحث وتدقيق عن الدين الامثل ومما لا شك فيه أن الدين الاسلام هو هذا الدين، ولكن نحن كمجتمع عربي اغلبيته مسلمة وكثير من المسلمون الاسلام بالنسبة له دين نشا وجد عليه اباءه ونشأ عليه ولكن قليل من يهتم بالدين والبحث فيه والتفكر في آيات الله وعظمة الاسلام، لذا كثر من المسلمون لم يعرفو عظمة وقدر الاسلام كما يجب.

الجدير بالذكر أن مسجد الصحابه من اهم مساجد شرم الشيخ كما يعتبر المسجد مزار سياحياً داخليا وللاجانب لأنه يعتبر تحفة فنية معمارية، فهو مزيج من العراقة مع الفخامة والتاريخ، لك أن تتخيل أن يتجمع هذه الصفات الثلات في منبى واحد، المسجد عبارة عن تجميع لكل العصور التي مرت مصر بها.
وفي الختام اريد أن اذكركم بالدعوة الي “ناتاليا” بالثبات على دين الحق، كما نتمني مشاركة هذا الخبر كنوع من الايجابية عسي أن ننال خير من هذا، وجزانا الله وخزاكم خير الجزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد