عام سعيد.. تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 للعائلة والأصدقاء ودعاء استقبال العام

تهنئة رأس السنة الهجرية يتزايد منذ يومين تقريبا البحث عنها، كما عهدنا الجمهور العربي في شتى بقاع العالم يبدأ مع اقتراب كل مناسبة أو عيد أو رأس سنة بالبحث عن أحلى التهاني والتبريكات لإرسالها إلى أصدقائه أو عائلته، حيث أن هذا الأمر أصبح متعارف عليه من طرف جميع الناس، ونظرا لاقتراب رأس عام 1444، فإنه من دواعي سرورنا في موقع نجوم مصرية أن نعرض لجميع الراغبين في التهاني والتبريكات وكذلك دعاء استقبال هذه السنة الجديدة، من خلال موقعنا، حيث يود الملايين من الباحثين عبر الإنترنت الحصول على تلك التهنئات الجميلة وكذلك الصور المصممة للتهنئة بمناسبة قدوم هذه السنة الجديدة، كما أن هذا اليوم من السنة هو يوم عطلة حيث تعطى فيه الإجازة للناس، كالعاملين في المصالح الحكومية والوزارات وغير ذلك، ولأهمية هذه المناسبة العظيمة نقدم لكم تهنئات وصور في هذا المقال ونرجوا أن تنال إعجابكم.

تهنئة رأس السنة الهجرية 1444

نظرا لأن رؤية شهر هلال محرم غير موحدة في العالم بأكمله، فهي تختلف من قطر إلى قطر، حيث توجد عدد من الدول التي أعلنت أن اليوم الجمعة هو بداية السنة الهجرية الجديد، توجد عدد كن الدول العربية والإسلامية تؤكد بأن رؤية هلال محرم ستكون ليلة السبت وعليه فإن يوم السبت الموافق ثلاثين من شهر يوليو هو أول أيام سنة 1444، وذلك برؤية عدد من الدول على رأسها المملكة العربية السعودية ومصر وغيرهم من الدول العربية، وبما أن هذا اليوم هو يوم عيد وذو أهمية كبيرة لدى جميع المسلمين فجدير بالذكر أن تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 تشهد أعدادا هائلة من الباحثين على الإنترنت الراغبين في تقديم التبريكات والتهاني إلى زملائهم أو عائلاتهم أو إخوتهم إلى غير ذلك، حيث أن طابع العيد يسيطر على مناسبة رأس كل سنة بل وأحيانا تكون الإحتفالات أضخم بكثير.

دعاء استقبال رأس السنة الهجرية 1444

اللهم إنا نسألك خير هذا العام وخير ما فيه، اللهم أصلح فيه أمر المسلمين اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على تقواك، فقد أن كل عام شر من الذي بعده فاللهم ياغفور يارحيم ثبتنا على المحجة البيضاء وقنا شرور هذا العام واجعله بادرة الخير واليمن والبركات.

اللهم إنا نسألك أن تجعله عاما مليئا بالأفراح والمسرات وأن تفرج في همومنا وهموم جميع جميع المسلمين يا أرحم الراحمين، اللهم فك فيه كرب جميع المسلمين في كل أنحاء العالم، اللهم اقض حوائجنا وحوائجكم وحقق آمالنا وآمالهم.

تهنئة العائلة والإخوة بمناسبة رأس السنة الهجرية

إلى عائلتي الكريمة يسرني أن أهنئكم بمناسبة قدوم هذا العام الجديد جعله الله عاما مباركا وثبتنا فيه وإياكم على ما يحبه ويرضاه.

تهنئة مكتوبة بماء الورد والياسمين إلى العائلة الكريمة التي هي من أسباب سعادتي، يسعدني أن أقول لكم عام مبارك وكل عام وأنتم بخير.

إلى أبي وأمي إلى إخوتي وأخواتي أهنئكم جميعا بمناسبة هذا العام، أسأل الله أن ييسر لنا ولكم فيه كل عسير وأن يجعله عاما للمحبة والتآخي بيننا.

تهنئة رأس السنة الهجرية من مغترب 1444

رغم بعدي عنكم ووحشتي لا بد أن أهنئكم من خلال هذه السطور المكتوبة من أعماق القلب وأسئل الله أن يجمعني وإياكم قريبا سليما معافى غانما.

الغربة موحشة فعلا يا عائلتي وأصدقائي لكن أود أن أهنئكم بهذا العام الهجري المقبل جعله الله لنا عاما مليئا بالأفراح والمسرات وأزف إليكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة قدومه.

إلى من أشتقاهم في كل لحظة والمسافة بعيدة بيننا هذه السطور أود من خلالها أن أهنئكم بالسنة الهجرية الجديدة، وأسأل الله أن يلم فيها شملنا جميعا.

تهنئة رأس السنة الهجرية اسلامية

إلى جميع المسلمين في كل مكان من هذا العالم الجميل، يسرني أن أهدي إليكم أطيب التهاني والتبريكات وأسأل الله رب العرش العظيم، أن يجعل هذا العام كفارة لما قبله وأن يهدي في العاصي منا وأن يقلع في المذنب عن ذنوبه، وأن يهدي الله فيه العصاة إلى الصراط المستقيم وأن يمحوا خطايانا جميعا فهو ولي ولي ذلك والقادر عليه، وبهذا أعزائنا الكرام نكون قد قدمنا لكم تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 للعائلة والأصدقاء وللأمة الإسلامية جميعا من خلال هذا المقال المفصل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد