صور جمعة مباركة 2018 احلى صور عن يوم الجمعه

صور جمعة مباركة على نجوم مصرية نقدم لكم اجمل مجموعة صور تهنئة جمعة مباركة وفضل يوم الجمعة وصلاه الجمعة هى صلاه تقام يوم الجمعة وقت صلاة الظهر وهى ركعتين مثل صلاة الفجر لكن يجب أن يتقدمها خطبتين الخطبة الاولى والخطبة الثانية والتي يبدأ الخطيب يتلو الخطبة الاولى ثم فاصل للدعاء ومن ثم يبدأ بالخطبة الثانية وهي صلاه جهرية، وصلاة الجمعة هى فرض عين على كل ذكر بالغ المقيمين إذا كانوا لديهم عذرا، وذكرت صلاة الجمعة في القرأن الكريم في قولة تعإلى “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ” وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “إِذَا صَلَّى أَحَدُكُمُ الْجُمُعَةَ فَلْيُصَلِّ بَعْدَهَا أَرْبَعًا”.

صور جمعة مباركة

صور جمعة مباركة

صور جمعة مباركة

صور عن يوم الجمعة نقدمها لكم على بوابة الترفية نجوم مصرية يمكنك استخدام الصور على المواقع الاجتماعية وجروب على فيس بوك وتوتير +بلس وبرامج شات ارسال بطاقات صور جمعة مباركة للاصدقاء والاحباب صور جمعة مباركة مكتوب عليها ادعية وعبارات يمكنك استخدامها على الانترنت الصور عبارة عن تصاميم مكتوب عليها عبارات جمعة مباركة وادعية وايات قرآنية وكلمات بالانجليزية معبرة عن يوم الجمعة.

 

صور جمعة مباركة 2018
صور عن يوم الجمعة

ادعية جمعة مباركة

  • أسأل الله في يوم الجمعة.. أن يحبب صالح خلقه فيك ومن يد نبيه يسقيك وفي الجنة يؤويك وبالرحمة يحتويك وبقضائه يرضيك وبفضله يغنيك ولطاعته يهديك ومن عذابه ينجيك ومن شر الحساد يكفيك.
  • جعل الله جمعتك: غفراناً لزلات أسبوع قد مضى وفاتحة خير لأسبوع قد أتى.
  • الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته.
  • يا رب.. في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب إلى قلبي: اللهم أرزقه ما تريد، وأرزق قلبه ما يريد، وأجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.
  • اللهم أني أسالك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي قارئ هذا الدعاء وأن تحفظه وأسرته وأحبته وأن تبارك عمله وتسعد قلبه وأن تفرج كربته وتيسر أمره وأن تغفر ذنبه وأن تبارك سائر أيامه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابراهيم حسن يقول

    الجمعه مابركة الي ين والي يكوم نسال الله السلام

  2. نور الهدى يقول

    احلى منزل هو منزل نانسي