أجدد وأجمل صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2017 – 1439 بطاقات تهاني

كل عام والأمة الإسلامية بخير حيث تحل علينا هذه الأثناء ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى مولد خير البشر أجمعين سيدنا محمد آخر النبيين والرسل أجمعين في الثاني عشر من شهر ربيع الأول من كل عام والذي يصادف الآن يوم الجمعة القادم الموافق 1 ديسمبر 2017 حسبما أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم الإثنين الماضي الموافق 20 نوفمبر 2017 هو غُرة شهر ربيع الأول من العام الهجري 1439. ومن خلال هذا المقال قمنا بتجميع أكبر مجموعة من أجمل وأجدد صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2017 للعام الهجري 1439 وكل عام وكل الامة الاسلامية بخير ويمن وبركات.

صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2017 جديدة

هذا وقد حاولنا في هذا المقال أن نجمع أكبر مجموعة من الصور ذات الجودة العالية HD والتي رأيناها جديدة وغير منتشرة على الإنترنت أو على مواقع التواصل الإجتماعي كي تهنئوا بها كل أصدقائكم وأحبابكم داعين المولى عز وجل أن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات.

بطاقات تهاني بالمولد النبوي الشريف 2017

جدير بالذكر أن يوم ذكرى المولد النبوي الشريف 2017 يصادف يوم الجمعة الذي يعتبر اجازة رسمية في معظم أو جميع البلدان العربية والإسلامية وعليه فقد تم إعلان عن يوم بديل كيوم اجازة ليوم الجمعة ليعتبر اجازة المولد النبوي الشريف وتعتبر مصر أولى البلدان التي أعلنت ذلك. تعرف على موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2017 في مصر للقطاع العام والحكومي والقطاع الخاص عبر هذا الرابط موعد اجازة المولد النبوي 2017 في مصر في القطاع العام والحكومي والقطاع الخاص

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمدجلحةموسي يقول

    نفر ح بمولدالمصطفي صلي الله عليه وسلم