علامة من علامات الساعة ” ينحسر الفرات عن جبل من ذهب قد بدأت مؤشراته “

قد بدأت  علامة من علامات الساعة الصغرى التي بشر بها الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال في الحديث الذي في الصحيحين ” والذي نفسى بيده لا تقوم الساعة حتى ينحسر الفرات عن جبل من ذهب فيتقاتل عليه الناس فيقتل من كل 100 رجل 99 أو كما قال صلى الله عليه وسلم.

وقد صرح بذلك الشيخ محمود المصري الداعية المعروف في احدى حلقات بوضوح والذي يقدمه الاعلامى عمرو الليثى على فضائية قناة الحياة.

جدير بالذكر أن الداعية محمود المصري قد أشار إلى مجموعة السدود التي قد بنتها تركيا وسوريا منذ اعوام حتى قل منسوب المياه في نهر الفرات مما جعل تركيا تغير مسار النهر.

وهذا يعتبر مؤشر لإقتراب حدوث الانحسار وقد بين الشيخ محمود المصري أن جبل الذهب ليس طويل ولكنه ذا قاعدة كبيرة أغلبها في قاع النهر كما أوضح المصري أن الناس عندما يعلمون أن هناك جبل من ذهب.

سيتقاتلون عليه لدرجة أنه سينجوا من كل 100 رجل في هذه الحرب رجل واحد والكل يريد أن يفوز بجبل الذهب ومع مقطع الفيديو للداعية محمود المصرى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. عبدالعزيز مبروك يقول

    الجبل به لعنة الموت على كل طامع بجبل الذهب لأن هذا ميراث المهدى المنتظر . مع اننى أستطيع تدمير نصف العالم بصاروخ نووى واحد عابر للقارات أو من خلال غواصة نووية و بامكانى تدمير النصف الثانى أيضا بصاروخ أخر . و بدون حدوث تلوث اشعاعى بهذه الدول و احتلالها فيما بعد .
    لذالك أنصح بايقاف برامج تنظيم الأسرة لنشر جنودنا بكافة أرجاء الأرض . ستكون عبارة عن أمبراطورية اسلامية عظمى تضم جميع دول العالم . سيتم حكمها من قصر سليمان عليه السلام بمملكة الجان المدينة المحرمة على البشر و التى أستمر الجن ببناءها حتى بعد موت الملك سليمان لشخصى . مع اننى أريد الأبتعاد عن كل ذالك لأعيش مع زوجاتى و أطفالى فى سعادة بعيدا عن الحروب و الدمار و سفك الدماء . عن ملك من الأنس حكم الجن والإنس وجميع الحيوانات والطيور والحشرات أيضاً. فقد حكم جميع الكائنات الحية على وجه الأرض وكانت الرياح والجبال تسير بأمره ، أنه نبي الله الملك “سليمان الحكيم ”

  2. مسلم يقول

    خبر قديم .. و ظهرت علامات أخرى مثل علامات دجال منها جفاف طبرية

  3. ابداع واصاله يقول

    احنا عارفين الكلام ده بس جبل الذهب ظهر ولا لسه؟