تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام وماذا سيحدث لك إذا لدغك في يدك اليمنى أو اليسرى

يختلف تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام من شخص إلى أخر لعدة معطيات كحجم والطول وشعور من رأى الرؤية فإذا أحس أنه لم يخف منه فإن هذا يدل على قوته وشجاعته وعلو مقامه ولكن إذا شعر بالخوف والرعب فإنه سوف يصيبه الخوف من عدوه ولا يستطيع الفوز عليه.

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام

 

وقد يرى الشخص الثعبان الأسود في المنام وهو يلدغه في يده أو قدميه أو يلتف حوله ولكل ذلك تفسيرات مختلفه اجتهد فيها أشهر مفسروا الأحلام كابن سيرين،  والنابلسي، والإمام الصادق ويعد الثعبان بشكل عام من الحيوانات المرعبة التي يخشاها الجميع  وليس الخوف منه لبث الثم فقط ولكن مظهره يُثير الخوف والرهبة في النفوس، وفي الرؤية تبعث القلق والرعب، ومن يراه في المنام فهذا يشير إلى العداوات والخصومات والحسد.

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام

أكد الكثيرون من المفسرين أن رؤية الثعبان الأسود في المنام هي إشاراة إلى المنازعات والخلافات والهجر والعداوة وقد تكون العداوة من قبل أحد أشخاص العائله والذي لا تتوقع منه اى عداوه أو بغضاء غالباً ما يشير إلى الخصومة والعداوة التي تحصل بين الرائي وأحد أقاربه سواء كان من أبنائه أو اخوانه أو زوجته.

 

بينما إذا رأى الشخص في المنام عدد من الثعابين أو الأفاعي السوداء فهي إشارة إلى الخيانة والمكر الذي يجده الرائي من أحد قريب منه سواء كان من الأهل أو الجيران أو حتى الأصدقاء وإذا كان الثعبان على فراش النوم  فقد يدل على الزوجة الغير مخلصة والتي تكيد لزوجها، أو قد يدل على المصائب والكوارث، ورؤية الثعبان الأسود على باب المنزل قد يدل على الحسد، ورؤيتة في المطبخ يدل على قلة الرزق وضعف الحالة الإقتصادية.

 

 

لدغة الثعبان الأسود في المنام

 

لدغة الثعبان الأسود تدل على وجود خلل ما في تصرفاتك العامة أو الخاصة حيث تعبر عن نتائج وخيمة للغاية قد يصادفها الرائي نتيجة إهمال أو سوء تقدير أو إتباع الهوى والنزوات أو الشهوات فهي حيلة يستعملها العقل الباطن ليردك عن ذلك كله وفي أغلب الأحيان يتفطن الرائي لا إراديا إلى ذلك الخلل

 

ويصلحه بينما إذا لدغك الثعبان الأسود في يدك اليمنى فهذا يدل على ما تملكه بينما يدك اليسرى تدل على ما تنفقه واليد اليمنى ترمز لليمن والبركة واليسرى أحيانا ترمز لما يأتيه الإنسان من جرم أو خطيئة أو معصية، فإذا رأيت في حلمك أن الثعبان يلدغك في يدك اليمنى فهذا يعني أنك سوف تخسر من مالك أو تفقد شيءا ثمينا أما إذا رأيته يعض اليد اليسرى فذلك تأويله شعور عميق بالذنب أو الندم نتيجة خطأ فادح ارتكبته.

 

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام للعزباء

الثعبان الأسود في منام الفتاة العزباء يدل على الأزمات والصراعات التي تحيط بها وتعيش فيها، وربما ترتبط هذه الصراعات بأفراد عائلتها أو الأشخاص القريبة منها، ولهذا تحذرها الرؤيا من التعامل مع المقربين منها.

 

وربما تكون الرؤيا تحذير لها قبل الدخول في علاقة عاطفية وألا تنساق وراء مشاعرها عند اختيار شريك حياتها، والثعبان في منام الفتاة العزباء يدل على الحالة النفسية السيئة والأحداث السلبية التي تقع لها وتجعلها غير قادرة على أن تفكر بصورة سليمة في أمور حياتها، وقد تدل الرؤيا على الشعور بالحزن والألم نتيجة المرور بأزمة أو فترة صعبة والله أعلم.

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة

رؤية الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة تشير إلى وجود سيدة تحمل الكراهية والضغينة لها وتسعى لتدمير حياتها وتشويه سيرتها وسمعتها وتشويه سيرتها بين الناس، وعليها أن تكون حذرة في التعامل مع المحيطين بها وألا تثق في من حولها حتى لا تشعر بالندم.

 

ورؤية الأفعى السوداء والتخلص منها وقتلها تشير إلى الخير والبركة في الرزق والنخلص من المشاكل والمحن التي كانت تعاني منها في السابقة وخاصة تلك التي أثرت في حياتها الزوجة وعلاقتها بزوجها والله أعلم.

 

وعن تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام للحامل؛ فإنه يشير إلى الحزن الذي يسيطر على الرائية وتحملها للكثير من المحن والآلام وأنها لا تستطيع أن تسير حياتها بصورة طبيعية، وقتل الثعبان الأسود في المنام للحامل يشير إلى الراحة بعد التعب والمشقة والتخلص من الأزمات التي كانت تنغص حياتها، والتخلص من الأعداء والكراهية.

 

 

تفسير حلم الثعبان الأسود لابن سيرين

 

من تفسير بن سيرين لرؤية الثعبان في المنام فهو عدو وإذا كان الثعبان في الماء دل ذلك على تخلص صاحب الرؤية من جميع اعدئة، وكذا تخلصة من الهموم والمشاكل، ورؤية الثعبان في البيت يدل على  عدو قريب أو صديق يغفل عنه صاحب الرؤية، في حالة لدغة لصاحب الرؤية دل ذلك على إلحاق الاذى وكثرة الهموم، وقتل الثعبان الخروج من الهموم والتخلص من الأعداء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد