تعرف على حقيقة رش المنزل بالملح وقدرته على طرد الجن والشياطبن من المنزل

في الأونة الأخيرة أنتشر رش الملح بالمنزل حتى يتم طرد الجن والشياطين الموجودين به، فهل هذه حقيقة أم أكاذيب.

ومن خلال هذا الفيديو فقد تم الاستفسار من سيدة تسأل فيه هل الملح به طاقة إيجابية للأنسان، لطرد الجن والشياطين من المنزل، وهل أذا تم أستخدام رش الملح بالمنزل، هل هذا يعتبر شرك بالله عزوجل.

ويجب فضيلة الشيخ / خالد المصلح أٌستاذ الفقه المشارك بجامعة القصيم، بأن الملح به طاقة إيجابية، وكل شيءبه طاقة إيجابية أيضاّ.

وقد تحدث فضيلة الشيخ خالد المصلح أنه يجب أن تُثبت هذه الدعاوى، والأ فقد يتحدث أى شخص، ويُدعى أن الورقة بها طاقة إيجابية، ويوجد بعض من الأشخاص يصدقون مثل هذه الدعاوى، والبعض الأخر لا يصدقها.

ويجب لكى تُصدق هذه الدعاوى، يجب أن تقوم على التجربة، وليست على فرد، أو أثنين، أو 20 شخصاّ، ولكن يجب أن تكون عشوائية وعلى كثير من الأفراد حتى يتم التأكد منها.

فقد يحدث في الكثير من الأحيان وتكون التجارب غير كافية، لأثبات أن الملح يطرد الجن والشياطين، ولا يجب الأعتماد عليها، لأنها ليست على تجارب الكثير من الأشخاص.

ولكن أذا تحدث شخص وقال: أن تناول شُرب الماء يروى العطش، فهذا صحيح ويتم الأخذ به، لأن جميع البشر والحيوانات والطيور، تشرب الماء ويروون عَطشهم.

وقد تحدث فضيلة الشيخ  خالد المصلح بأنه لا يجب الأخذ من الرقية الأ الرقية فقط، إنما ما يقال بجانبها رش الملح وماشابه ذالك، فلا يجب الاخذ به.

والرقية كلمات موحاة من الله عز وجل ويجب الأخذ بها، فقط بكلماتها فهى تحصين للذى يسمعها، ويجب الأخذ بهذه التوصية، أما غير ذلك فهو كذب

وأليكم مشاهدة الفيديو الذي يجيب فيه فضيلة الشيخ  خالد المصلح من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ناديه احمد يقول

    معلومات قيمه بارك الله فيكم ولكم

  2. غير معروف يقول

    معلومات قيمه بارك الله فيكم ولكم