مراجعة تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت

بمناسبة حلول الشهر الكريم قد تحتاج إلى مراجعة تطبيق لقراءة القرآن الكريم كامل بدون اتصال إنترنت، ولكن الكثير من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل تحتاج إلى اتصال إنترنت قوي أو تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة التي لا تتناسب مع قدسية القرآن الكريم.

القران كامل بدون نت

ولكن مع هذا التطبيق القوي لن تعاني من هذه المشكلة بعد الآن، فهذا التطبيق يحتوي على جميع سور القرآن الكريم كاملةً بدون إعلانات مزعجة وبدون أن تكون متصلاً بالإنترنت للتشغيل.

كما يحتوي تطبيق القرآن الكريم كامل بدون إنترنت علي الكثير من المميزات الفرعية الأخرى والتي ستجدها مفيدة جدًا، ومنها حفظ الصفحة التي ستتوقف عندها وفتحها مرة أخرى عند إعادة فتح التطبيق، كما أن التطبيق يقسم أجزاء القرآن الكريم بحيث تستطيع الانتقال بين الأجزاء وفتح جزء معين بسهولة شديدة.

بالإضافة لاحتوائه على فهرس السور مرقمة حسب ترتيبها في المصحف الشريف وحسب وقت نزولها أضف إلى ذلك عدد الآيات الخاص بكل سورة من السور الكريمة ومكية كانت أم مدنية.

كما يحتوي أيضا تطبيق القرآن الكريم كامل بدون إنترنت على ميزة هامة جداً وهي ما تجعله مميز عن باقي تطبيقات القرآن الكريم الأخرى الموجودة على متجر جوجل ألا وهي ميزة تفعيل الوضع الليلي لحماية العين أثناء قراءة القرآن الكريم ليلًا.

تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون إنترنت

لتحميل التطبيق الآن من متجر جوجل بلاي اضغط على هذا الرابط


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. بكيري عبد العزيز يقول

    MBC Dream Bakiri abdelaziz بكيري عبد العزيز بجاية الجزائر رقم الهاتف 00213792215940 نتمناء للنجاح حلم حلم يا الله يا الله يا فتح يا رزاق اجعلني من فائز ين في مسابقة الحلم مصطفي الاغ انشاء الله

  2. غير معروف يقول

    سبحان الله

  3. غير معروف يقول

    الجزائر نتمناء للنجاح حلم حلم حلم يا الله يا الله يا الله يا فتح يا رزاق اجعلني من الفائز ين في مسابقة الحلم مصطفي الاغ انشاء الله لي نشري منزل 7 اولاد نتمناء الفوز الليلة يا رابي العلمين ارزاقني بلحلم انشاء الله بكيري عبد العزيز بجاية الجزائر رقم الهاتف 00213656362755