بالفيديو | الشيخ محمود المصري يكشف موعد هد الكعبة وأنه من العلامات الصغرى والمهدى المنتظر ولد في هذه الأعوام

تحدث الشيخ الجليل محمود المصري عن علامات يوم القيامة الكبرى العشرة التي سوف تظهر في أواخر الزمان ولكنه كشف بعض الحقائق في برنامج بوضوح مع الأعلامى عمرو الليثى.

وهى أن وسط حدوث العلامات الكبرى سوف يحدث علامات صغرى أيضاً وتحدث عن العلامات العشرة الكبرى وهى (المسيح الدجال، نزول سيدنا عيسى عليه السلام، ظهور يأجوج ومأجوج، ظهور الشمس من المغرب، ظهور الدابة، الدخان، خسفا بالمشرق وخسفا بالمغرب وخسفا بجزيرة العرب، نار تحشر الناس لأرض المحشر ).

وقال الشيخ محمود المصري أن بين وسط علامات الكبرى سوف يحدث علامات صغرى بعد الدخان سوف يحدث ثلاث علامات صغرى وهما (رفع القرأن، هدم الكعبة، الريح اللينة ).

وتحدث أنه هدمت الكعبة مرتان ومنهم مرة بسبب ظاهرة طبيعية وقام سيدنا إبراهيم برفع قواعد البيت الكعبة والمرة الثانية عندما قام الحجاج بن يوسف الثقفي بضرب الكعبة بالمنجنيق ورفعت مرة أخرى.

وأن هدم الكعبة سوف يحدث في أخر الزمان عندما يحشر المسلمين ولا يبقى غير الكفار في الدنيا وسوف يقومون بهدم الكعبة لأنهم كافرون ولاحاجة لهم بها فهم لايحجون ونحن الآن في أنتظار العلامة الوسطى وهى ظهور المهدى المنتظر وربما يكون ولد من أعوام أو ولد قريبا.

لمشاهدة الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد