امساكية رمضان 2019 في مصر والسعودية والعراق مواعيد السحور والافطار وموعد أول يوم في الشهر الكريم

امساكية رمضان 2019 التي يهتم بالبحث عنها ألاف المسلمين من كل حدب وصوب، وذلك لمعرفة مواعيد صلاة المغرب وموعد الافطار في شهر رمضان المبارك، وكذلك مواعيد السحور وصلاة الفجر، وعدد ساعات الصيام في هذا الشهر الكريم، شهر الخير والبركات، ذلك الشهر الذي ينتظره المسلمين في كل مكان، فهو شهر فيه تفتح أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، وتصفد الشياطين، فهو شهرالرحمة والغفران، ينتظره المسلمون كل عام، يتقرب فيه العبد المسلم إلى ربه، بالقيام بأداء العبادات المختلفة، حيث تضاعف في هذا الشهر الكريم الحسنات ويضاعف فيه أجر الصلاة والذكر وقراءة القران والصدقة وصلة الرحم.

امساكية رمضان 2018

أجمل صور وخلفيات رمضان للموبايل..بطاقات وأغلفة للفيس بوك

موعد أول يوم في شهر رمضان

أكد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور حاتم عودة بأن موعد أول أيام شهر رمضان سوف يكون يوم 6 مايو 2019، في مصر والسعودية والامارات وقطر والكويت ومعظم البلاد العربية المختلفة شرقاً وغرباً، موعد آذان المغرب في القاهرة أول أيام رمضان سيكون في تمام الساعة الساعة 06:35، وموعد آذان المغرب في الاسكندرية أول أيام رمضان سيكون في تمام  الساعة 06:43.

امساكية رمضان 2019

سننشر لكم امساكية شهر رمضان المبارام لعام 1440 هجرياً الموافق 2019 ميلادياً، حيث تأكد من خلال الحسابات الفلكية التي تم الاعلان عنها، أن شهر رمضان المبارك سيوافق يوم 6 مايو 2019.

أعلنت مصر والعراق والكويت وقطر والامارات أن أول أيام شهر رمضان هو الإثنين 6 مايو 2019، وأن يوم الأحد كان أخر أيام شهر شعبان.

امساكية رمضان 2019

سننشر لكم مواعيد جميع الصلوات بتوقيت جمهورية مصر العربية، موعد السحور وموعد صلاة الفجر أول أيام شهر رمضان المبارك أعاده  الله عليكم بالخير واليمن والبركات، وكذلك سنتعرف عن مواعيد انطلق مدفع الافطار وموعد صلاة المغرب  وسيكون موجود في الامساكية مواعيد جميع الصلوات كل يوم في الشهرية بداية من أول أيام شهر رمضان وحتى أخر يوم.

امساكية رمضان 2019 في السعودية

ننشر لكم امساكية شهر رمضان في المملكة العربية السعودية، وتوقيت السحور والافطار وموعد الصلوات.

امساكية شهر رمضان في السعودية

 

امساكية رمضان2019 في العراق

جميع المسلمين المقيمين في دولة العراق يهمهم معرفة مواعيد الصلوات في شهر رمصان، وكذلك موعد آذان المغرب وآذان الفجر وموعد الفطور وموعد السحور.

 

إمساكية شهر رمضان 1440-2019 في بغداد
إمساكية شهر رمضان 1440-2019 في بغداد
إمساكية شهر رمضان 1440-2019 في بغداد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. هبه اسلام محمد خلف يقول

    نتيجه الصف الثاني ااابتداي محافظ كفرالشيخ بسخا مدرسه البحر

    1. نانسي آدم يقول

      الرابط داخل المقال