أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440 _ وأجمل الأدعية للعام الهجري الجديد

أيام قليلة ونستقبل العام الهجري الجديدة 1440 كل عام وحضراتكم والأمة العربية والإسلامية جميعاً بخير، يحتفل الجميع بالمناسبة الدينية العظيمة رأس السنة الهجرية أعادها الله علينا باليمن والبركات، والكثير من المسلمون يستقبلون ليلة رأس السنة الهجرية بالدعاء والاستغفار وأن يغفر الله سبحانه وتعالي جميع ذنوبهم وان يثبتهم على دينهم وتحقيق ما يريدونه من الأمور الدينية والدنيوية، ما أجمل أن يستقبل الإنسان العام الهجري الجديد بالدعاء له ولإحبابه، ومن ضمن مظاهر الاحتفال في تلك المناسبة السعيدة تقديم الصدقات وتبادل الصور التهنئات للمحبة والود بين الأشخاص كما حسنا علية ديننا، لذلك من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ننقل لكم أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية _ وأجمل الأدعية للعام الهجري الجديد.

أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440

أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440 _ وأجمل الأدعية للعام الهجري الجديد

أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440 _ وأجمل الأدعية للعام الهجري الجديد

 

أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440 :-

تبادل الصور وخلفيات التهنئة تجعل المناسبات متميزة ومختلفة عن باقي الأيام العادية، لذلك الكثير من الناس اعتادوا في المناسبات على إرسال الصور وباقات التهنئة للأصدقاء والأحباب والأقارب لتخلق بينهم شعور بالحب والمودة نظراً لبعد المسافات بين الآخرين، تتميز صور وخلفيات تهنئة رأس السنة الهجرية 1440 بالرسومات الرائعة معبرة عن العام الهجري وهي ذكري هجرة الرسول “صلي الله علية وسلم” وأصحابه من مكة إلى المدينة المنورة، غير الأدعية الجميلة التي نتمناها للآخرين عند أرسلها لهم، وأيضاً الكلمات الرقيقة المعبرة المتمثلة في” كل وانتم أقرب إلى الله وعام هجري سعيد” وغيرها من الكلمات الجميلة بالاحتفال برأس السنة الهجرية 1440.

اقرأ أيضا:

 

أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440

 

أجدد صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الهجرية 1440

 

أجمل الأدعية للعام الهجري الجديد :-

نقدم لكم أفضل وأجمل الأدعية لاستقبال رأس السنة الهجرية بالمغفرة والطاعة لله عز وجل، ونسأل الله أن يغفر ذنوبنا في الأعوام الماضية ويقوي أيماننا بإن الله.

  •  اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ، ونسيته ولم تنسهُ، وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك..
  •  اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم (يقرأ ثلاثاً).
  •  اللهم ونور قلوبنا وقبورنا ودروبنا وبصرنا وبصيرتنا وسائر جوارحنا، واجعلنا من أهل الفجر وأهل القرآن وحملته وأهل قيام الليل وأهل عليين وأنعم علينا برؤية الحبيب في الدارين وأن نمشي على خطاه.

 

  • اللهم يارب سبِّب الأسباب لتقضي عنا الدين وتغنينا من الفقر وتعطينا سؤلنا في الدارين آمين.
  • اللهم إني أسألك بك وأقسم عليك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الآنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وأن تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بفي يا أرحم الراحمين، اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفي غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك على من طاعتك، وألزمني الإخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك على بفضلك ورحمتك.
  • اللهم أأني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يُرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

أجمل رسائل تهنئة برأس السنة الهجوية 1440:-

نقدم لكم محموعة مميزة من رسائل تهنئة للعام الهجري الجديد، لتقوم بإرسالها عبر هاتفك أو مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والانستجرام، للمعايدة على أصدقاءك وأحبابك.

  • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك.
  • ومن اجمل كلمات ورسائل تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 فهي كلها ساعات عام هجري يبقى فات وآخر آت، ربي يبارك فيك وتداوم على الصلوات عام هجري سعيد.
  • كل سنة وصحيفتك أحسن عملا، وقلبك أكثر صفاءا، ولسانك أكثر رطبا بالدعاء لي.
  • أحلى لحظة في حياتي أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد.
  • أهديك الورد وألوانه، وأرسل جواب أنت عنوانه، وأهنيك بقدوم عام 1440 وأيامه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد