موعد وتفاصيل إختبارات مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج عام ١٤٤٠ /٢٠١٩


في إطار التحضير لموسم الحج لهذا العام لضمان نجاح استضافة ضيوف الرحمن، أعلنت وزراة التضامن الاجتماعى عن موعد بدء إختبارات مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج عام ١٤٤٠/٢٠١٩.

موعد إختبارات مشرفي الجمعيات الأهلية

تقرر بدء الإختبارات الخاصة بمشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج عام ١٤٤٠ يوم السبت الموافق ١٦ فبراير ٢٠١٩ وحتى الأحد الموافق ٢٤ فبراير ٢٠١٩، وذلك لاختيار ٢٧٠ مشرف من أصل ١١٠٠ متقدم.

شروط وتفاصيل إختبارات مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج عام ١٤٤٠

يتم أداء الاختبارات التحريرية اون لاين على برنامج الحاسوب الآلي،يتضمن الإختبار التحريري ٦٠ سؤال تم وضعهم من قبل الأزهر الشريف، دار الإفتاء المصرية، مؤسسة تسير الحج والعمرة والاسئلة تتركز في محور ديني وإداري حول إجراءات ومناسك الحج،في حالة اجتياز المتقدم الإختبار التحريري يتم تحديد موعد للإختبار الشفوي والمقابلة الشخصية.

لمعرفة موعد الاختبار الخاص بالتقدم ومكانه يرجى الدخول على الموقع الرسمي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة من هنا

فيضم الجدول التفصيلي اسم المتقدم، موعد الإختبار، مكانه على أن يتم الإختبارات في محافظات الجمهورية بشكل مركزي في محافظات القاهرة، القليوبية، الإسكندرية، سوهاج.

هذا ومن الجدير بالذكر انه قد تم فتح باب التقدم لمشرفي حجاج الجمعيات الأهلية في الفترة من ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ وحتى ١٩ يناير ٢٠١٩ على أن يتم إختيار مشرف واحد لكل ٤٥ حاج ممن يقوموا باجتياز الإختبارات التحريرية والشفوية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.