ماسبب تعثرك في الجري أثناء الحلم؟

دائماً ما ترى في منامك على فترات أنك في حاجة إلى الجري، هذا يحدث لأغلبية الناس، ولكن شيءاً ما خفي يشل حركتك ويجعل قدمك تترسخ بالأرض، ويتكرر هذا باستمرار مع اختلاف الأحداث. على سبيل المثال : لا تستطيع اللحاق بالقطار، أو حافلة  أو شخص يريد إيذاءك بشدة أو حيوان، ولا تستطيع الجرى وتسقط على الأرض وتحاول مجددا لكن لا جدوى.

ماسبب تعثرك في الجري أثناء الحلم؟ 1 19/9/2018 - 5:20 ص

من وجهة نظري العلمية، قد يكون التواء الفراش على قدمك هذا ما يرسل سيالة عصبية إلى الدماغ المنشغل بالحلم، بأن الأقدام غير قادرة على الرقض، فتسقط منهزما منكسرا.

أو التعسر والتعب في هذه الحياة، وتراكم الهموم من كل مكان،، اسأل الله أن يفرج عن كل مكروب وييسر له امره والله اعلى واعلم.

وهذا قد يعود لعدة أسباب، والله أعلم، ونصيحتى الدينية أن تقرأ آية الكرسي العظيمة قبل النوم وأنت على وضوء تام، وان شاء الله وبقدرته لن يتكرر الحلم.

۩ آية الكرسي ۩

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ سورة البقره (255) آية الكرسي

سأكون سعيدا لتلقي تعليقاتكم :)




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.