لن يفوتك..أجمل و أحلى العبارات لتهنئه بقدوم شهر شعبان المُبارك

لقد مضى رجب و جاء شعبان و سوف يأتي بعده رمضان، فاللهم باراك لنا في شعبان و بلغنا رمضان، وفي شهر شعبان ترفع الأعمال و أمتلئ هذا الشهر بالخير فهنيئا لمن يستغل هذا الشهر في العبادة و القيام و الدعاء، و من المستحب الصوم في هذا الشهر و قراءة القرآن الكريم، و قال النبي ﷺ: ذَلِكَ شَهْرٌ يَغْفُلُ النَّاسُ عَنْهُ بَيْنَ رَجَبٍ وَرَمَضَانَ، و هو شَهْرٌ تُرْفَعُ فِيهِ الأَعْمَالُ إِلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ، فَأُحِبُّ أَنْ يُرْفَعَ عَمَلِي و أنا صَائِمٌ.

لن يفوتك..أجمل و أحلى العبارات لتهنئه بقدوم شهر شعبان المُبارك 3 4/3/2022 - 6:51 م

و كان الرسول صل الله عليه و سلم يكثر الصلاة في شهر شعبان، و قالت السيدة عائشة رضي الله عنها: لَمْ أَرَهُ صَائِمًا مِنْ شَهْرٍ قَطُّ أَكْثَرَ مِنْ صِيَامِهِ مِنْ شَعْبَانَ.

كما يجب تهيئة النفس في ذلك الشهر الخيّر، فهو البذرة التي تقوم بزرعها لكي تحصدها في رمضان. و لا تحلو الأيام إلى بتجمع الأهل والأحباب لذلك علينا أن نهنئ أصحابنا و أحبابنا بهذا الشهر الكريم و تذكرتهم أننا دائما نتذكرهم و نتمنى لهم الهير و السعادة دائما.

و نقوم بتقديم لكم أطيب الكلمات و العبارات التي يهنئ بها المسلم أخاه المسلم في شهر شعبان المُبارك.

لن يفوتك..أجمل و أحلى العبارات لتهنئه بقدوم شهر شعبان المُبارك 1 4/3/2022 - 6:51 م
عبارت وتهنئة لشهر شعبان
  • مبارك عليكم شهر شعبان و نأمل أن يكون شهر مالئ باليمن والبركات و المحبة و الفرح، نتمنى من الله أن يغمر قلوبكم بالسعادة، و أن ببارك لكم في شعبان ويبلغكم رمضان.
  • بكل سرور نهنئ أصدقاءنا و أحبابنا بقدوم سهر شعبان المبارك و نأمل أن يكون شهراً سعيداً عليكم و على أحبابكم جميعا.
  • نتمنى لكم باقة محبة و زهور، لأصدقائنا و أحبابنا بمناسبة حلول شهر شغبان المبارك، شهر المسلمين و الأمة الإسلامية و أن يعطي لكم الله الصحة و العافية.
  • تمهيدًا لشهر رمضان يأتي شعبان محملا ألينا الخير و السعادة و البهجة ليبلغنا بقدوم شهر الكرم شعر رمضان المبارك فاللهم بارك لنا في شعبان و بلغنا رمضان.
  • بكامل المحبة و السرور نعطى لكم كل الحب و الامتنان عن وجودكم في حياتنا و مشاركتنا الذكريات التي تجمعنا سويا، و نأمل أن تستقبلوا شهر شعبان بكل حب و استعداد حتي يجعله شهر النجاح و الخير لنا جميعا.
  • شهر الخير و التسامح قد أتى، و آلان علينا القيام بعمل بعض الخطط التي تجعلنا من منّ استغلوا شهر شعبان في الخير و طاعة الله.
لن يفوتك..أجمل و أحلى العبارات لتهنئه بقدوم شهر شعبان المُبارك 2 4/3/2022 - 6:51 م
اول ايام شهر شعبان المبارك

و يبدأ شهر شعبان المبارك اليوم 4 مارس  عام 2022 و هو الموافق أول أيام شعبان المُبارك،  ونأمل من الله تعالى أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.