لن يفوتك..أجمل وأحلى العبارات لتهنئه بقدوم شهر شعبان المُبارك

لقد مضى رجب وجاء شعبان وسوف يأتي بعده رمضان، فاللهم باراك لنا في شعبان وبلغنا رمضان، وفي شهر شعبان ترفع الأعمال وأمتلئ هذا الشهر بالخير فهنيئا لمن يستغل هذا الشهر في العبادة والقيام والدعاء، ومن المستحب الصوم في هذا الشهر وقراءة القرآن الكريم، وقال النبي ﷺ: ذَلِكَ شَهْرٌ يَغْفُلُ النَّاسُ عَنْهُ بَيْنَ رَجَبٍ وَرَمَضَانَ، وهو شَهْرٌ تُرْفَعُ فِيهِ الأَعْمَالُ إِلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ، فَأُحِبُّ أَنْ يُرْفَعَ عَمَلِي وأنا صَائِمٌ.

و كان الرسول صل الله عليه وسلم يكثر الصلاة في شهر شعبان، وقالت السيدة عائشة رضي الله عنها: لَمْ أَرَهُ صَائِمًا مِنْ شَهْرٍ قَطُّ أَكْثَرَ مِنْ صِيَامِهِ مِنْ شَعْبَانَ.

كما يجب تهيئة النفس في ذلك الشهر الخيّر، فهو البذرة التي تقوم بزرعها لكي تحصدها في رمضان. ولا تحلو الأيام إلى بتجمع الأهل والأحباب لذلك علينا أن نهنئ أصحابنا وأحبابنا بهذا الشهر الكريم وتذكرتهم أننا دائما نتذكرهم ونتمنى لهم الهير والسعادة دائما.

و نقوم بتقديم لكم أطيب الكلمات والعبارات التي يهنئ بها المسلم أخاه المسلم في شهر شعبان المُبارك.

عبارت وتهنئة لشهر شعبان
  • مبارك عليكم شهر شعبان ونأمل أن يكون شهر مالئ باليمن والبركات والمحبة والفرح، نتمنى من الله أن يغمر قلوبكم بالسعادة، وأن ببارك لكم في شعبان ويبلغكم رمضان.
  • بكل سرور نهنئ أصدقاءنا وأحبابنا بقدوم سهر شعبان المبارك ونأمل أن يكون شهراً سعيداً عليكم وعلى أحبابكم جميعا.
  • نتمنى لكم باقة محبة وزهور، لأصدقائنا وأحبابنا بمناسبة حلول شهر شغبان المبارك، شهر المسلمين والأمة الإسلامية وأن يعطي لكم الله الصحة والعافية.
  • تمهيدًا لشهر رمضان يأتي شعبان محملا ألينا الخير والسعادة والبهجة ليبلغنا بقدوم شهر الكرم شعر رمضان المبارك فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان.
  • بكامل المحبة والسرور نعطى لكم كل الحب والامتنان عن وجودكم في حياتنا ومشاركتنا الذكريات التي تجمعنا سويا، ونأمل أن تستقبلوا شهر شعبان بكل حب واستعداد حتى يجعله شهر النجاح والخير لنا جميعا.
  • شهر الخير والتسامح قد أتى، وآلان علينا القيام بعمل بعض الخطط التي تجعلنا من منّ استغلوا شهر شعبان في الخير وطاعة الله.
أول ايام شهر شعبان المبارك

 

و يبدأ شهر شعبان المبارك اليوم 4 مارس  عام 2022 وهو الموافق أول أيام شعبان المُبارك،  ونأمل من الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد