لا تقوم القيامة حتى يخرجوا هؤلاء الرجال في أخر الزمن !

يوجد الكثير من الأحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم عن علامات يوم القيامة الصغري والكبري التي تحدث عنها النبي بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة.

لا تقوم القيامة حتى يخرجوا هؤلاء الرجال في أخر الزمن ! 1 8/3/2016 - 3:39 ص

ولكن يجب على المسلمين إن يعرفوا إن لان تقوم القيامة حتى يخرجوا هؤلاء الرجال في أخر الزمن وبعد ذلك تبدأ علامات الساعة الكبري في الظهور حتى يوم القيامة.

وفي هذا التقرير سنقوم برصد 5 رجال لان تقوم الساعة حتى يخرجوا للناس كما قال الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

بشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بخروج سيدنا عيسي ابن مريم الذي رفعه الله عز وجل إلي السماء وهو في شبابه.

  • وقال سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم في نزول سيدنا عيسي من السماء: لا تزال طائفة من أمتى يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة قال: فينزل عيسى ابن مريم عليه السلام فيقول أميرهم: تعال صل لنا فيقول: لا إن بعضكم على بعض أمراء تكرمة الله هذه الأمة.

وبشر الرسول صلى الله عليه وسلم إيضاً بظهور المهدي المنتظري وذكر ذلك في أكثر من حديث ذكر عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • وقال صلى الله عليه وسلم في ظهور المهدي المنتظر: ” لا تذهب، أو لا تنقضي، الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي ” محمد بن عبد الله ”، وهذا الرجل يمليئ الدنيا عدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً من قبل.

  • وأكد رسول الله صلى الله عليه وسلم على خروج رجل يدعي بالقحضاني وقال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم :  ” لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه ”.

  • وحذر الرسول صلى الله عليه وسلم من المسيح الدجال الذي يظهر قبل يوم القيامة، وقال رسول الله صلى الله عليم وسلم : إني حدثتكم عن الدجال حتى خشيت أن لا تعقلوا إن مسيح الدجال رجل قصير أفحج جعد أعور مطموس العين، ليست بناتئة ولا حجراء، فإن ألبس عليكم فاعلموا أن ربكم ليس بأعور.

  • والرجل الأخير هو رجل يدعي الجهجاه وقال صلى الله عليه وسلم : ” لا يذهب الليل والنهار حتى يملك رجل من الموالي يقال له: الجهجاه.



اترك تعليقاً