كيف خلق الله الخنزير وبعد ذلك حرمه؟!

سؤال يطرح دائماً من قبل الكثير سوي مسلمين أو غير مسلمين لماذا خلق الله الخنزير وقام بتحريم أكله هو سؤال مطروح دائماً وفي خلال السطور القادمة سنقوم بالرد عليه.

كيف خلق الله الخنزير وبعد ذلك حرمه؟! 1 1/2/2016 - 3:08 ص

أولاً: حرم الله الخنزير في القراَن الكريم في قوله تعالي: ” قُلْ لا أَجِدُ فِي مَا أُوحِيَ إِلَيَّ مُحَرَّماً عَلَى طَاعِمٍ يَطْعَمُهُ إِلا أَنْ يَكُونَ مَيْتَةً أَوْ دَماً مَسْفُوحاً أَوْ لَحْمَ خِنْزِيرٍ فَإِنَّهُ رِجْسٌ ” وفي هذه الأية الأمر واضح إن الخنزير قد حرمه الله.

ثانياً: لماذا خلق الله الخنزير  خلق الله الخنزير أثناء رحلة سيدنا نوح عليه السلام على السفينة التي كانت تحمل من كل نوع من المخلوقات ذكر وأنثي وخلق الله الخنزير أثناء سير السفينة وليس قبل.

حيث كان هناك بعض الفضلات من المخلوقات الموجودة على السفينة ولذلك خلق الله الخنزير من أجل إن يقوم بتنظيف السفينة من المخلفات.

ثالثاً: لماذا حرم الله أكله: الخنزير خلق من أجل القضاء على المخلفات والقمامة وليس لاشيء أخر ولكن الإنسان بدأ في ترك الحيوانات المفيدة واكل الخنزير.

ويعتبر الخنزير من أكثر الحيوانات التي تعمل على إنتشاء الأمراض وهو نفسه يوجد فيه 27 وباء ولذلك حرم الله أكله.

وهو شيء بسيط على طاعة الإنسان لربه وذلك لعدم أكله حيث خلقه الله لتنظيف القمامة والمخلفات وبعد ذلك نخالف حكمة الله وأمره ونأكله؟!.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    معلومات ناقص

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    فى ايام سيدنا نوح عليه السلام قد امره الله ان يحمل على السفينه من كل مخلوق زوج وقد هلك من على الارض جميعا فلهذا يجب ان يكون انه كان هناك خنزيرا على سفينة سيدنا نوح لانه لم يبقى شئ حى على الارض ومن كان حيا فهوا الذى قد ركب على السفينه

  3. Avatar of ملوووك
    ملوووك يقول

    معلومات اعجبتني كثيراااا وانصحتني كثيرا عن اللحم الخنزير

  4. Avatar of يوسف علواش
    يوسف علواش يقول

    اين هو الدليل في خلق الخنزير في سفينة نوح عليه السلام الاجوبة في الدين تحتاج الى دليل على ما اظن

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    الخنختفرللاىغالارالاى