صور.. احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية العدلية وأسماء جميع الفائزين بالمسابقة

أقيمت احتفالية كبرى بالمسجد الكبير بقرية العدلية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية وذلك لتكريم الفائزين في المسابقة القرآنية الكبرى، والتي نظمتها إدارة المسجد الكبير تحت رعاية وزارة الأوقاف في إطار حرص رجال الدين بالقرية على تشجيع حفظة كتاب الله على بذل قصارى جهدهم للمشاركة في شتى المسابقات الإقليمية والدولية لتشريف هذه البلدة وحتى يصبحوا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا.

صور.. احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية العدلية وأسماء جميع الفائزين بالمسابقة 3 30/5/2019 - 1:19 ص

صور.. احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية العدلية وأسماء جميع الفائزين بالمسابقة 1 30/5/2019 - 1:19 ص

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الهامة لعل أبرزها معالي الدكتور حامد إبراهيم وكيل مديرية أوقاف الشرقية، والشيخ سعيد نصار مدير إدارة أوقاف بلبيس والأستاذ على سلطان عمدة قرية العدلية، والدكتور إبراهيم محمد حسانين المدرس بجامعة الأزهر، والأستاذ وئام شلبي رئيس الوحدة المحلية بالقرية بالإضافة إلى الشيخ محمود حسانين إمام وخطيب المسجد.

وضمت فرقة الابتهال الديني كل من الأستاذ أحمد الأهواني والأستاذ أحمد إبراهيم.

وشهدت الاحفالية أنشودة دينية بصوت الموهوب ابن القرية الأستاذ إبراهيم أسعد.

ويستعرض موقع “نجوم مصرية” أسماء الفائزين في المسابقة:  

1- المستوى الأول (القرآن الكريم بالتجويد )
احتلت سندسة حسانين المرتبة الأولى في قائمة الفائزين، يليها عبد الرحمن شعيب ثم عبد الحليم محمود حسانين وحل مصطفي السعدوني في المركز الرابع على سلم الترتيب.

صور.. احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية العدلية وأسماء جميع الفائزين بالمسابقة 2 30/5/2019 - 1:19 ص
2- المستوى الثاني (القرآن كامل )
تربع لطفي محمد لطفي على عرش قائمة الفائزين في المستوى الثاني، ويأتي خلفه في القائمة معاذ راشد ثم إبراهيم حسانين، واحتلت مريم أيمن سليم المرتبة الرابعة تليها ياسمين عبد الوهاب هدية.
3- المستوى الثالث (عشرون جزء )
حقق محمود عطوة المركز الأول ثم حل محمود توبة عرفة في المرتبة الثانية يليه أحمد إبراهيم النشار ثم وقع عبد الله راشد في المركز الرابع، واحتل عبد الله أحمد الدايم المرتبة الخامسة في هذا المستوى.
4- المستوى الرابع (15 جزء )
شهد هذا المستوى احتلال أحمد إسماعيل رحمة المركز الأول ثم جاءت صفا محمود الخيال في المرتبة الثانية، يليها محمد عبد الدايم ثم سمية عبد السلام، وأتت منة الله الإمام في المركز الخامس في جدول ترتيب هذه المستوى.
5- المستوى الخامس (10 أجزاء )
تمكن محمد علاء غالي من التربع على عرش الفائزين ثم جاء على إسماعيل رحمة في المرتبة الثانية ثم احتلت فوزية رضا قدري المركز الثالث وتأتي خلفها في الترتيب أفنان أشرف بنداري ثم حفصة حلمي الدهشان ويتساوى معها في ذات المركز عبد الرحمن محمد إبراهيم.
6- المستوى السادس (5 أجزاء )
يأتي ترتيب هذا المستوى كالتالي :
1- حفصة نصار 2- فاطمة إبراهيم حسانين 3- الشيماء سامح 4- روميساء عادل جاد 5- أميرة السيد 6- حذيفة حلمي شحاتة 7- تسنيم شحاتة جودة 8- عبد الرحمن إبراهيم 9- محمود أشرف 10- خديجة رضا قدري.
7- المستوى السابع (3 أجزاء )
يأتي محمد محمود أبو الخير في مقدمة ترتيب هذا المستوى تليه جنا على ثم تقع رنا أحمد عطوة خلفها وجاء جمال فتحي في المرتبة الرابعة ثم يأتي خلفه مازن محمد عبد الرحمن يليه محمد الزرزموني ثم عبد الرحمن أحمد عطية ويقع خلفه محمد خليل زغلول وتأتي نادية أبو ليلة خلفه على سلم الترتيب ثم تقع روميساء على عيسى في المركز العاشر في جدول ترتيب المتسابقين.
8- المستوى الثامن (جزء واحد )
جاء ترتيب المتسابقين كالتالي :
1- البراء محمد
2- شهد إبراهيم
3- ضحى مصطفي نافع
4- مريم أحمد هدية
5- سهيلة حاتم قاعود
6- سلسبيل السيد جاد
7- كريم إبراهيم الصغير
8- جويرية أحمد نصار
9- حنين إبراهيم حسانين
10- حنين إبراهيم محمد
11- سما أحمد الفار
12- شروق هيثم نافع
13- شمس هيثم نافع
14- ملك محمود رفاعي
15- مالك عبد الله الحملاوي