دعاء ليلة القدر 2017

قد وعظم الله سبحانه وتعإلى ليلة القدر، حيث أخبرنا الله عز وجل بأنها أفضل من ألف شهر، وأن أجر العبادات بها تساوي مقدار تلك الشهور وأكثر، وتتنزل الملائكة في تلك الليلة، ومن علامتها أن تكون شمس بالصباح بيضاء لا شعاع لها، وقد حذرنا رسولنا الكريم من إهمال تلك الليلة، لما لها من فضل عظيم وأجر وثواب على المسلمين في الشهر المبارك.

اللهم أن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير مما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.

اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.

اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال

اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيب وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين

اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسعة رحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم تغمدني فيها بسابغ كرمك واجعلني فيها من أوليائك واجعلها لي خيرا من ألف شهر مع عظيم الأجر وكريم الذخر.

اللهم لا تصرفني من هذه الليله إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.

اللهم اجعلني وأهلي وذريتي والمسلمين جميعا فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار.

اللهم اجعلني في هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.

اللهم أسالك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها وبركاتها إن تتقبل ما دعوتك به وان تقضي حاجتي يا ارحم الرحمين.. وصلي اللهم على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين.

اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر وسهل اموري فيه من العسر إلى اليسر.. واقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر يا رؤفاً بعبادة الصالحين.

أٌلًهّيِ وَقّفً أُلٌسِأِئلًوَنُ بِبَأٌبًڳَ، وِلَأِذِ أًلُفّقٌرًأَء بّجٌنًأُبَڳً وًوّقِفًتّ سُفِيًنُة أُلٌمَسٌأَڳِيّنّ عَلّى سٌأٌحّلً ڳُرًمّڳّ يٌرٌجّوٌنَ أَلًجّوٌأَزِ أُلًى سُأًحُة رَحّمًتّڳّ وَنُعِمًتَڳٌ.

اللهم ماقسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية.. فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

اللهم ارزقنا عملاً صالحاً يقربنا إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك
وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة

أُلَهُيُ رُبَحّ أًلّصِأَئمًوِنً، ۇۈۉفًأُزّ أِلًقًأٌئمٌۇۈۉنَ، وًنُجًأً أًلِمُخًلًصّوًنٌ، وَنُحّنً ۶ـبُيّدِڳٌ أًلًمَذَنِبِوّنً فُأَرَحَمًنًأٌ بًرِحَمِتًڳُ ۇۈۉجُدٌ عَلِيّنَأَ بُفِضَلُڳَ ۇۈۉمّنُتِڳَ
وَأِغٌفًرً لّنّأً أًجَمًعٌيُنً بًرَحَمًتًڳِ يَأً أِرًحًمّ أًلّرٌأٌحًمِيِنَ وٌصّلًيً أًلِلًهِ عّلًى سًيَدِنًأً مٌحًمٌدٌ وِعًلَى أَلٌهّ ۇۈۉصَحّبُهَ وّسَلُمَ.

اللهم إني أسألك صدق التوكل عليك وحسن الظن بك
اللهم أرزقنا قلوبًا سليمة ونفوسًا مطمئنة

اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب

أُلّهِيِ أًنَ ڳٌنّتِ لٌأًتُڳّرٌمِ فِيُ هَذًأَ أًلٌشّهُرَ أِلّأٌمَنِ أَخّلِصُ لًڳً فًيَ صُيِأِمًهِ فِمًنِ لّلًمًذُنُبّ أٌلِمٌقُصٌرٌ أِذَأً غُرُقُ فٌيٌ بًحّرً ذًنّوٌبِهِ وِأُثُأِمَهُ

يارب ارزق أمُي وأبي فرحاً لا ينتهي وسعادةً تُنسِيهِم همومَ الدُنيا ومشاكلها
وَ ارزقهم صحةً في البدن وَ راحةً في القلب وَ صفاءً في الذهن ♥

اللهم اغفر لي ولوالدي ولمن احسن إلّي.. اللهم سهل لنا كل عسير
و ارنا في حياتنا ما يسرنا ويرضيك اللهم اسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم

أٌلِهٌيِ أُنً ڳَنًتَ لًأًتِرٌحًمَ أِلِأٌ أٌلٌطّأَئعّيُنُ فِمًنُ لِلٌعِأُصًيًنِ، وًأِنّ ڳٌنّتُ لَأًتٌقّبٌلً أَلًأٌ أِلَعِأُمٌلًيّنِ فِمُنٌ لٌلٌمًقّصّرُيُنً

اللهم عوضني عن كل شيء أحببتہ ف خسرتہ طابت لہ نفسي ف ذهب، صدقتہ ف كذب
إستأمنتہ ف غدر اللهم ولا تشغلني عنك وقربني إليك ربي ولا تذلني لسوآك

اللهّم إنْ ضاقّت الأحوالُ يوماً، أوْسعِها بِرحَمتكـ يارّب إستوْدعُتكَ دعوّاتي، فبشِرنيّ بِها من غيرِ حولٍ منّي ولا قوّة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.