دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مستجاب “اللهم زيني فيه بالستر والعفاف..” أجمل أدعية شهر رمضان

نقدم لحضراتكم عبر موقعنا نجوم مصرية دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022، حيث يبحث الآلاف من المسلمين من كافة بقاع الأرض عن أفضل أدعية رمضان 2022 وحاليًا تزايد البحث عن دعاء 12 رمضان 1443، إذ يرغب الفرد في معرفة أفضل دعاء يستقبل به اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك؛ وذلك لما للدعاء من فوائد عظيمة أهمها التقرب إلى الله وطلب مغفرته خاصة في شهر رمضان الذي يعد أفضل شهور السنة، ويترقبه المسلمون بشوق من العام للعام، فهو شهر الروحانيات والتضرع والخشوع والصيام عن كل ما نهانا الله عنه سبحانه وتعالى ليس فقط الطعام والشراب، وإنما الصوم عن السيئات وكل ما يغضب الله.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مستجاب "اللهم زيني فيه بالستر والعفاف.." أجمل أدعية شهر رمضان

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022

يجدر القول أن هناك الكثير والكثير من الأدعية التي يمكنك أن تدعو الله بها في أي وقت وأي مكان، حيث لا يشترط الله صيغة معينة لكي تدعوه وتتقرب إليه، المهم هو أن ندعو الله بكل ما في قلوبنا بخشوع وذلة إيمانًا بقدرة الخالق عز وجل.

ومن أفضل الأدعية المحبب الدعاء بها يوم 12 رمضان ما يلي: “اللهم زيني فيه بالستر والعفاف، وألبسني فيه لباس القنوع والكفاف، ونجني فيه مما أحذر وأخاف، بعصمتك يا عصمة الخائفين”.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022
دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022

دعاء يوم 12 رمضان 1443

لقد بدأنا في الأيام العشر الثانية من شهر رمضان المبارك آملين المولى عز وجل أن يكتبنا من المغفور لهم في هذه الأيام المباركة التي يكثر فيها المسلمون من الدعاء بطلب المغفرة والتكفير عما مضى وأن يبدل الله سيئاتنا حسنات، ومن أفضل الأدعية التي يمكنك ترديدها ما يلي: “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام”.

أجمل أدعية اليوم الثاني عشر من شهر رمضان 2022

نقدم لحضراتكم مجموعة من الأدعية المفضلة لقلوبنا جميعًا ومرادها نحتاج إليه جميعًا، فقد أمرنا المولى عز وجل حيث قال في كتابه العزيز “وقال ربكم ادعوني استجب لكم”.

  • “اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الأرحمين”.
  • “اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار، وصبرني فيه على كائنات الأقدار، ووفقني فيه للتقى وصحبة الأبرار بعونك ياقرة عين المساكين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.