دعاء السنة الجديدة 2019 _ أجمل الأدعية للعام الجديد

نقدم لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية دعاء السنة الجديدة 2019 وأجمل الأدعية للعام الجديد، ما أفضل أن يستقبل الشخص رأس السنة الجديدة 2019 بالدعاء له ولأصدقائه وأحبابه، والعديد من الناس يستقبل ليلة رأس السنة بالدعاء والاستغفار وأن يغفر الله سبحانه وتعالي جميع ذنوبهم وأن يثبتهم على دينهم وتحقيق ما يريدونه من الأمور الدينية والدنيوية، حيث أن من ضمن مظاهر الاحتفال بالعام الجديد تبادل الصور والأدعية للتهنئة بتلك المناسبة السعيدة لخلق الحب والود بين الناس كما حسنا علية ديننا، باقي دقائق معدودة ونودع عام 2018 بكل ما فيه ونستقبل 2019 بكل تفاؤل وفرحة وتمنى أجمل الأمنيات لنا ولغيرنا وتحقيق الأهداف والذات.

دعاء السنة الجديدة 2019 _ أجمل الأدعية للعام الجديد
دعاء السنة الجديدة 2019 _ أجمل الأدعية للعام الجديد
دعاء السنة الجديدة 2019 _ أجمل الأدعية للعام الجديد

دعاء السنة الجديدة 2019 _ أجمل الأدعية للعام الجديد :-

ما أجمل أن يستقبل منك حبيب أو صديق أو قريب دعاء استقبال السنة الجديدة، وتمنى له أجمل الأمنيات والخير في حياته القادمة، سابق الجميع وأرسل لاحبابك أجمل أدعية العام الجديد، وشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء.

  • اللهم أيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنّطه منا كما قنّطته من عفوك  باعد بيننا وبينه كما حُلت بينه وبين مغفرتك إنك قادر على ذلك وأنت الفعال لما تريد”.
  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي.
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير.. إن هذا عام جديد قد أقبل، وسنة جديدة وبداية جديدة قد أقبلت علينا فاللهم إنا نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها”.
  • يالله في بداية العام الجديد لا تريني في أهلي وا صدقائي وإحبابي أي مكروه وأسالك اللهم الصحة والعافية.

أقرأ أيضاً

مجموعة من أجمل صور رأس السنة الجديدة “2019 أحلى مع”

كفرات فيس بوك تهنئة رأس السنة الميلادية 2019 وأعياد الكريسماس

أجمل الصور عن السنة الجديدة 2019 _ وأجدد رسائل التهنئة بمناسبة العام الجديد

صور تهنئة بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية 2019 _ صور متحركة وثابتة للاحتفال بالعام الجديد