خطوات بسيطة تجعلك ترى الرسول محمد -ص- في المنام.. فيديو

عندما يستيقظ الإنسان من منامه وقد رأى رؤية جميلة يتمناها يكون في غاية  الفرح والساعدة، فما بالك لو رأى الرسول محمد- صلى الله عليه وسلم – في المنام؟! فهذه تكون أجمل الرؤى وأحسنه على الإطلاق  غير أنها من المبشرات الجميلة التي تسعد الإنسان، وقال الرسول -ص- “من رآني في المنام فقد رآني حقا فإن الشيطان لايتمثل بي”.

خطوات بسيطة تجعلك ترى الرسول محمد -ص- في المنام.. فيديو 1 13/6/2017 - 4:38 م

لذلك وبمناسبة شهر رمضان المبارك نقدم لمتابعي موقعنا نجوم مصرية خطوات بسيطة وسهلة تجعلكم بفضل الله -تعإلى –  تروا الرسول محمد -ص- في المنام وحتى ندخل السرور على أحبائنا وكل من يشتاق لرؤية الحبيب المصطفى.

الخطوة الأولى:-

صلاة العشاء في جماعة في المسجد ويصلى السنة في منزله حتى يناله البركة والفضل.

الخطوة الثانية:-

بعد صلاة العشاء في أحد الليالي الآتية ” ليلة الإثنين أو ليلة الخميس، أو ليلة الجمعة ” يتوضأ ويصلي أربع ركعات بتشهد واحد أو تشهدين ويقرأ في كل ركعة من الركعات الأربعة مايلي:-

في الركعة الأولى يقرأ ” فاتحة الكتاب مرة واحدة،  وسورة “القدر” 3  مرات.

وفي الركعة الثانية، يقرأ فاتحة الكتاب مرة واحدة، وسورة “الزلزلة” 3  مرات.

وفي الركعة الثالثة، يقرأ فاتحة الكتاب مرة واحدة، وسورة “الكافرون” 3 مرات.

وفي الركعة الرابعة، يقرأ فاتحة الكتاب مرة واحدة،  و”المعوذتين” 3 مرات.

الخطوة الثالثة:-

بعد أن ينتهي الإنسان من الأربع ركعات، يقوم بالصلاة على النبي بهذة الصيغة مرة واحدة وهي “اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق، الخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق، الهادي إلى الصراط المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم”.

الخطوة الرابعة:-

وبعد الصيغة السابقة  يصلي الإنسان على سيدنا محمد بهذه الصيغة ” اللهم صل على سيدنا محمد الجامع لأسرارك، الدال عليك وعلى آله وصحبه وسلم ” 1000″ مرة وينام دون أن يتحدث مع أحدعلى شقه الأيمن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.