خريطة أهم البرامج الدينية فى شهر رمضان 2020

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك بدأت تتحدد خريطة  البرامج الدينية التى ستقوم القنوات الفضائية بتقديمها خلال الشهر الكريم ومن أهم البرامج التى سيتم تقديمها خلال شهر رمضان1441 على أشهر القنوات الفضائية أكثرها مشاهدة  والتى يقدمها نخبة من أشهر الاعلامين  والمشايخ والدعاة

برامج تقدمها قناة النهار على شاشتها خلال شهر رمضان 2020

تقوم قنوات النهار خلال شهر رمضان ٢٠٢٠ بتقديم عدة برامج دينية من بينها برنامج “رحلة حياة ” للداعية مصطفى حسني ويقوم الداعية مصطفى حسنى بتوجيهعدة  نصائح بسيطة ومختلفة للمشاهدين. .

كما تقدم المذيعة دعاء فاروق على شاشة النهار  برنامج يحمل أسم “اسأل مع دعاء”و فيه يتم الإجابة على أسئلة واستفسارات المشاهدين وذلك باستضافة  شيخ أو داعية يقوم بالرد  على تلك الاسئلة وتوضيح الأحكام  للسائلين    .

ويقدم الداعية  معز مسعود جزء جديد من الرنامج الديني  الممتع خطوات الشيطان  ويستأنف خلال هذاا الجزء من البرنامج التحدث عن مداخل الشيطان إلى  البشر وكيف يمكن التغلب عليه  وعدم تتبع خطواته ,

كما تقدم قناة النهار برنامجى حكاية حياة مع شريف شحاتة، وبرنامج لعلهم يرجعون االذى يقوم بتقديمه الشيخ عبد السلام عبد المنصف .

برامج دينية يتم عرضها فى رمضان ١٤٤١

وننتقل إلى البرامج الدينية الأخرى المقرر عرضها على الفضائيات فى رمضان 2020

حيث يقدم فضيلة الشيخ على جمعة برنامج والله أعلم  ويتم عرضه على قناة CBC الفضائية المصرية.

ويقدم الداعية عمرو خالد برنامج كأنك تراه وتدور حلقات البرنامج حول اسما الله الحسنى حيث يقوم الداعية عمرو خالد وبصحبة مجموعة من الشباب والفتيات برحلة فى حب الله ومع ذكر الله .

وتقدم الدكتورة عبلة الكحلاوي على شاشة mbc برنامج اللهم تقبل.

بينما يقوم الدكتور حسام  موافى بتقديم برنامج زدنى علما على قناة صدى البلد.

ونجد أن الإعلامي أحمد الشقيري يقدم على قناة mbc  برنامج  “إحسان من المستقبل.

اما قناة dmc فتستمر خلال الشهر الفضيل فى عرض برنامج   ” لعلهم يفقهون” والذى يقدمه الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز .

وتقوم قناة الحياة برنامج الدنيا بخير وهو من تقديم الإعلامية لمياء عبد الحميد.

وتعرض قناة ابو ظبى من تقديم   الإماراتي غيث بتقديم فقرة تحمل إسم  «الناس للناس»  فى  برنامج «قلبي اطمأن» .

"> ');