خالد الجندي ينفعل مجددا على الهواء ” جاءتني رسالة من علامات يوم القيامة “

بصوت من الحسرة والحزن والإنفعال، قرأ الشيخ خالد الجندي رسالة وصلت له على جواله، من سيدة ” أم تشتكي من ابنها ” وذلك من سوء معاملته لها ولوالده الذي توفي بسبب جلطة في المخ على أثر حزنه من تصرفات ابنه.

قناة الحياة

وأوضح الجندي خلال حلقة برنامج ” نسمات الروح “، الذي يعرض على قناة الحياة، حيث أقسم أن هذه الرسالة وصلت له معتبرها علامة من علامات يوم القيامة بحسب تعبيره ووصفه.

وروى الجندي تفاصيل الرسالة التي تحكيها الأم وقال على لسان الأم ” أنها بذلت كل ما تملك لتربية ابنها، ورفض الجندي ذكر اسم المؤهل، وعينته في شركة بترول، واشترت له شقة وسيارة وزوجته، وأوضحت أن الشقة التي اشترته له في نفس الشارع، إلا أنه انقطع عنهما لمدة 4 سنوات بعد الزواج.

وتقول الأم أنها كانت تجعل البعض من الأقارب يحاول مكالمته ونصيحته إلا أنه كان يعرض عنهم ويرفض النصيحة، فقررت الأم في النهاية أن تطلب سيارتها ” التي كانت لا تركبها إلا الزوجة “، وهنا آتى إليها مجبرا ليعطي لها المفاتيح في وجود عماته وعمه، وعند خروجه من باب الشقة، ” بصق على وجهها ووجه أبيه ” ومشى مسرعا، ليقع الأب على الأرض بجلطة في المخ ليموت بعد شهر في المستشفى، حيث سألت الأم في النهاية ” هل تتبرع بثروتها لصالح الأعمال الخيرية أم لا؟ “.

الشيخ خالد الجندي الذي أقسم أنه لا يعرف النوم أحيانا بسبب هذه المشكلات، ويلجأ إلى المهدئات، أقسم كذلك بأنه لم يعرف كيف يجيب عليها، ولجأ لسؤال الشيخ سعد الدين الهلالي، الذي قال له أنها إذا فعلت ذلك وجاء إليها في يوم من الأيام يحاول أن يسترضيها ستندم إذا تصرفت في أموالها.