خالد الجندي ينفعل على الهواء بسبب مكالمة: ”امبارح جت لي رسالة من علامات يوم القيامة”

تلقي الشيخ خالد الجندي رسالة من أم أبكته بكاء شديدا وأنفعل على الهواء أثناء تقديمه برنامجه نسائم الروح عبر قناة الحياة الفضائية فقد قامت أم بإرسال رسالة له تشكوه من ابنها الذي يعاملها ويعامل أبيه بقسوة فقد أرسلت رسالة إلى الشيخ تقول أنها أحسنت تربية ابنها تربية جيدة وحصل على بكالوريوس وقامت بتوظيفه في احد شركات البترول وقامت بشراء شقة له وزوجته وتقسم بالله أنها لم تقصر معه في شئ.

ولكن عندما تزوج الابن انقطع عنهم أربعة أعوام على الرغم من تواجده في نفس الشارع وعندما قامت والدته بطلب السيارة بعد أن شاهدت زوجته هي التي تقودها جاء إلى المنزل ومعه المفاتيح وقام بالبثق على وجه أبيه وامه والفي بالمفاتيح في وجههم وترك المنزل وبعدها أصيب الأب بجلطة في المخ وتوفي بعدها بشهر.

وقامت والده الشاب بسؤال الشيخ خالد الجندي هل يمكن أن تتبرع بميراثها إلي الأيتام.فرد عليها الشيخ خالد الجندي بانها إذا رجع ابنها إليها بعد أن هداه الله سوف تندم على ما فعلت في ميراثها فالإبن مهما فعل سيظل ابنها وستسامحه.

وقال لشيخ خالد الجندي اتقوا الله فالزواج سنة أما بر الوالدين فرض، ندعو الله أن يجعلنا من البارين باباءهم وغفر الله لنا ولجميع المسلمين.



اترك تعليقا