تكبيرات العيد مكتوبة وكاملة بخط واضح لأداء صلاة العيد الاضحى الاثنين 2019


تكبيرات العيد تعتبر من أهم السنن الاسلامية المتبعة في صلاة العيدين ، عيد الفطر وعيد الاضحى المبارك ، وهي من السنن التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم وعن الصحابة الكرام، حيث ورد عن النبي صحابته انهم كانوا يكثروا من التكبير والتهليل في يوم عيد الاضحى المبارك ، وتعتبر تكبيرات العيد علامة مميزة من علامات الاحتفال بالعيدين لدى المسلمين في كل أنحاء ودول العلم ، حيث تهتز الأرض بأكملها من شدة التكبير والتحميد والتهليل في العيد .

تكبيرات العيد مكتوبة بخط واضح لكم حتى تبدأو في الذهاب الى المساجد مبكرا لاداء سنة صلاة العيد، وهي من الامور الهامة جدا، والتي لا يجب ان يغفل عنها اي شخص مسلم في اي مكان حول العالم، حيث يتعود عليها الاطفال الصغار بالذهاب الى المساجد فيبدأو في التكبير والتهليل والتحميد ويرتفع اصوات المصلين المسلمين في مساجد الله تعالى بالتكبيرات الجميلة جدا، فلا تغفلو عن تكبيرات العيد مع اهليكم وزويكم في عيد الفطر المبارك. كل علم والامة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

تكبيرات العيد مكتوبة بخط واضح وكاملة .

  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .
  • الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان وبحمده بكرة واصيلا ، لا اله الا الله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده ن لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى اصحاب سيدنا محمد وعلى انصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى زرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .
  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .

والتكبير والتهليل والتحميد من الأمور المستحبة والواردة عن النبي صلى الله عليه  وسلم في العيدين سواء في عيد الفطر المبارك أو في عيد الأضحى المبارك ، حيث يستحب كثرة التكبير في أيام العيد وبالتحديد في أول يوم العيد وقبل أداء الصلاة ، وذلك حيث أنها سنة مؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يكبر ويكثر من التكبير والتهليل والتحميد في يوم عيد الأضحى المبارك وكذلك يوم عيد الفطر المبارك وقبل أداء صلاة العيد .

تكبيرات عيد الفطر المبارك 2017 تعتبر من افضل الطقوس التي يفرح بها جميع المسلمين في كافة انحاء العالم ، حيث يكثر المسلمون في أداء صلاة العيد المبارك من التكبير والتهليل والتحميد ، حيث تعتبر صلاة العيد من أهم السنن المؤكدة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعن الصحابة الكرام رضي الله عنهم وارضاهم جميعا .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.