تردد قناة الرحمة الناقلة لبرنامج “سواعد الإخاء” 2020 على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة الرحمة الجديد الناقلة لبرنامج سواعد الإخاء 2020 في رمضان يتغير من الحين إلى الأخر لضمان جودة عالية للقناة بالكثير من الأقمار الصناعية، فهي واحدة من أقوى القنوات الدينية المحبوبة من قبل الكثير بجميع أنحاء العالم، اليكم التردد الجديد لقناة الرحمة بعد أخر تحديث لها لعام 2020، لمتابعة البرنامج المنتظر سواعد الإخاء في الموسم الثامن الجديد.

برنامج سواعد الإخاء على شاشة قناة الرحمة

فقناة الرحمة من أولى القنوات الفضائية التي تقدم محتوى ديني هادف يفيد الناس، بها مجموعة كبيرة من البرامج الدينية التعليمية لجميع المراحل التعليمية بالأزهر الشريف، ويمكنكم الآن التعرف على موعد برنامج سواعد الإخاء 2020 الموسم الثامن على شاشة قناة الرحمة الفضائية التي تقدم أيضاً الكثير والكثير من البرامج التي تعتمد على التحاور بين الناس وشيخ البرنامج، من خلال رقم معين يتمكن الناس من طرح أسئلتهم المتعلقة بالدين الإسلامي لأخذ الرد الصحيح من الشيخ.

تردد قناة الرحمة 2020

معدل الترميز: 27500

التردد: 10873

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أهداف قناة الرحمة

  • تهدف إلى نشر الدين الإسلامي بمعانيه السامية والجميلة بين جميع البلدان.
  • تساعد الأشخاص بمعرفة أمور دينهم بسهولة تامة من رجال صالحين موثوقا بهم.
  • تهدف أيضا لتعليم طلاب الأزهر الشريف الدروس الدينية التي لا يمكنكم إيجاد شروحات لها بمكان أخر.
  • تساعد كثيرا بتوطيد العلاقة الزوجية بين الزوجين، فيقدم الشيوخ شرح مفصل عن الحقوق الواجبة على الزوج والحقوق الواجبة على الزوج تجاه نفسيهما وأبنائهم وأسرهم والمجتمع.
  • بها العديد والعديد من البرامج التي تعلم الناس الصلاة وفوائدها، أيضا عقاب من يتركها.

أهم برامج قناة الرحمة

بهذه القناة الجميلة الكثير والكثير من البرامج، منها ما كان يعرض من قدم الزمن وما زال يعرض إلى الآن مثل برنامج سواعد الإخاء الذي يعرض بالقناة منذ ثماني أعوام.

هناك أيضا برنامج اقتربت الساعة الذي يقدمه فضيلة الشيخ عمرو أحمد، أيضا برنامج يحكى أن الذي يقدمه فضيلة الشيخ إبراهيم حسن، وبرنامج وقفات من سورة العصر من تقديم الدكتور سالم عبد الجليل.

برنامج سواعد الإخاء
برامج قناة الرحمة في رمضان 2020

هناك أيضا برنامج التواصل الاجتماعي تقديم الدكتور محمود عبد العزيز يوسف، وبرنامج روائع المتقين تقديم الدكتور محمد الزغبي، أيضا برنامج تصحيح المفاهيم تقديم الدكتور نبيل المرسى وغيرها المزيد.

طريقة استقبال قناة الرحمة

  1. تقوم بالدخول على إعدادات القائمة من خلال اضغط على كلمة menu، ثم اختر كلمة تنصيب ثم اتجه إلى مستطيل إضافة ترددات.
  2. قم بالنقر فوق زر إضافة وقم بكتابة تردد القناة ومعدل الترميز ثم قم بالضغط فوق ok انزل للأسفل وقم بالضغط فوق كلمة بحث وانتظر حين انتهاء البحث.
  3. سوف تجد العديد من القنوات الجديدة أو المحدثة قم بالبحث عن قناة الرحمة وقم بنقلها إلى حيث ما تريد، بهذا تتمكن من استخدام تردد قناة الرحمة.