بالفيديو.. رأي سعاد صالح عن فتاوى جواز معاشرة الزوجة الميتة والبهائم

يصرح بعض المشايخ والذين يحسبون على الدين بعض الفتاوي الغريبة والتي ليس لها أساس من الصحة ومن ضمن الفتاوي الغريبة أن يقوم الرجل بمعاشرة الحيوانات والبهائم جنسيا ومثل هذه الفتوي تعمل على أثارة الجدل والزعزعة في المجتمع.

بالفيديو.. رأي سعاد صالح عن فتاوى جواز معاشرة الزوجة الميتة والبهائم 1 16/9/2017 - 10:00 م

وقد صرح شيخ ازهري بالأمس فتوي غريبة أثارت الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي تتضمن هذه الفتوي انه يجوز للرجل أن يمارس العلاقة الزوجية مع زوجته بعد وفاتها ويمكن أيضا ممارسة الجنس مع البهائم.

وقد أثارت هذه الفتوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهذا الشيخ الذي اصدر هذه الفتوي وبسؤال الدكتورة سعاد صالح عن هذه الفتوي فقالت صالح انه لا يجوز للزوج أن يمارس العلاقة الزوجية مع زوجته المتوفية بعد وفاتها حيث أنها بررت ذلك أن بالوفاة تنقطع كل العلاقات الإنسانية وأصبحت الزوجة المتوفية لها حرمة الوفاة حتى على زوجها ولا يجوز أن يكشف الزوج أن يكشف عورة زوجته المتوفية.

وجاء تصريح الدكتورة سعاد صالح من خلال لقائها مع برنامج “عم يتساءلون” والذي يذاع على قناة «ltc» الفضائية اليوم السبت وأضافت صالح أن بعض الفقهاء أباحوا معاشرة البهائم من الحيوانات جنسيا وأشارت أن معاشرة الزوجة المتوفية آو معاشرة البهائم جنسيا هي فتاوي غريبة وليس لها أساس من الصحة

شاهد الفيديو :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.