الفيديو الذي تسبب في محاكمة الشيخ محمد حسان بتهمة ازدراء الأديان

عرض برنامج كلام جرايد الذي يتم تقديمه من خلال قناة العاصمة اليوم الاثنين 14 مارس 2016 فيديو تسبب في اتهام الداعية الإسلامى الشيخ محمدحسان بازدراء الأديان.

الفيديو الذي تسبب في محاكمة الشيخ محمد حسان بتهمة ازدراء الأديان 1 14/3/2016 - 9:52 م

ومن خلال الفيديو الذي تم عرضه قام الشيخ محمد حسان بعرض قصة زواج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من السيدة خديجة، وعرض الشيخ محمد حسان أقوى رواية لقصة زواج السيدة خديجة من الرسول.

وقال الشيخ محمد حسان أنه ليس من العيب أن يعرض الأب ابنته للزواج من صاحب الدين أو الإنسان المتدين وأكد بان السيدة خديجة هى التي عرضت نفسها على النبى محمد صلى الله عليه وسلم مؤكداً بأن والد السيدة خديجة كان يرفض زواج السيدة خديجة من الرسول صلى الله عليه وسلم وذلك لكونه تتيم أبى طالب.

وأشار الشيخ محمد حسن بأن أقوى سند لقصة زواج السيدة خديجة من سيدنا محمد وذلك بحسب رواية ابن عباس بأن السيدة خديجة قامت بصنع الطعام والشراب لوالدها الذي كان يرفض زواجها من النبى محمد ومجموعة كبيرة من أهل قريش فأكلوا وشربوا حتى ثملوا، أى فقدوا الوعى، وعندها طلبت السيدة خديجة من والدها أن يزوجها محمد فقالت له: يا أبت إن محمد بن عبدالله يخطبنى فزوجنى إياه فوافق والدها على زواجها من سيدنا محمد.

وتابع الشيخ محمد حسان بان السيدة خديجة قامت بوضع العطر على والدها ووضعت رداء على والدها وعندما استيقظ والدها فقال لها ما هذا فأخبرته بأنه زوجها من محمد بن عبدالله، وأكد الشيخ في خلال حديثه بأن السيدة خديجة كانت ترغب في الزواج من النبى محمد فقامت بهذه الحيلة حتى يوافق والدها واصفاً السيدة خديجة بانها كانت حكيمة حتى قبل الإسلام.

يذكر أن الشيخ محمد حسان يحاكم بسبب هذا الفيديو بتهمة ازدراء الأديان وأن تم تحديد يوم 2 أبريل 2016 للحكم في القضية المرفوعة من المحامى أحمد فؤاد عبداللطيف بازدراء الأديان السماوية ونشر الأفكار المتطرفة وأنه يضر بالوحدة الوطنية ويكدر السلم الاجتماعى.

ونعرض الفيديو المتسبب في محاكمة الشيخ محمد حسان بتهمة ازدراء الأديان السماوية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عمر
    عمر يقول

    محمد حسان ابن دين شرموطة دين شرموطة زانية اسمها عائشة و أمه زانية زنا محارم مع ابوها اقسم بالله