الدكتور ” مبروك عطية” يُحذر من إشعال البخور ورسائل ” جمعة مباركة”

يقوم العديد من المسلمين ببعض الأعمال  التي تفصح عن غياب الوعي الديني لهؤلاء، حيث يجب على جميع المسلمين التعرف الكامل على دينهم السمح واتباع تعليماته وتعليمات نبينا ” محمد” صلى الله عليه وسلم، كما يجب عمل العبادات بشكل يومي ومستديم، حيث أن أفضل الأعمال إلى الله أدومها وإن قلت.

الدكتور " مبروك عطية" يُحذر من إشعال البخور ورسائل " جمعة مباركة" 1 16/3/2018 - 11:11 م

مبروك عطية يُحذر الجميع من اشعال البخور

حيث قال الدكتور ” مبروك عطية”  الداعية الإسلامي الشهير، أن أفعال بعض الناس تؤكد عن غياب الدين، حيث أنهم يستخدمون العبادات والطاعات من أجل البركة ودون أحكام.

وأضاف ” عطية” من خلال برنامجه ” كلمة السر”، أن دار الإفتاء المصرية أكدت أن الذين يتبادلون رسائل الجمعة المباركة وما نحوها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة سواء الفيس بوك أو الواتس أب وغيرها من المواقع الأخرى، ويقصرون في الطاعات والاجتهاد في العبادات يوم الجمعة فقط دون بقية الأيام.

وأوضح الداعية الإسلامي أن التقصير في العبادات وإقصارها على يوم واحد فقط وهو يوم الجمعة دون أيام الأسبوع، وكذلك بعض الأفعال مثل إشعال البخور، مؤكداً أن تلك الأفعال بعيده  كل البعد عن ديننا الحنيف.

ولابد لجميع الملسمين الرجوع الفوري للكتاب والسنة من أجل التمتع بجنة المولي عز وجل، حيث أنه لايجب عمل سنن جديدة لم يامرنا بها رسول الله إلا لو سنه حسنة، حيث أنه يجب على الجميع أن يسأل المختصين في الدين وخاصة رجال الأزهر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.