اجمل برقيات التهنئة بيوم عاشوراء مكتوبة.. مجموعة صور رائعة معايدات عاشوراء

تترقب الأمة الإسلامية حدث سنوي جلَل، يحتفل به المسلمون في شتى بقاع الأرض، وهو يوم عاشوراء المبارك يجتمع فيه جميع الأمة الإسلامية على تهنئة أحبابها، فيقوم المسلمين بتذكير بعضهم البعض بفضل صيام هذا اليوم الكريم، والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم في عمل الطاعات والتقرب إلى الله في هذا اليوم، لذلك نحن نقدم لكم أجمل برقيات التهنئة بيوم عاشوراء، بالإضافة إلى أعذب الكلمات التي يتبادلها المسلمون في هذا اليوم الكريم.

برقيات التهنئة بيوم عاشوراء مكتوبة

أجمل برقيات التهنئة بيوم عاشوراء

يعد عاشوراء واحد من أهم المناسبات الإسلامية التي يحتفل بها المسلمون في جميع دول العالم، ويشاركون التهنئة بعضهم البعض ويتبادلون الكلمات العذبة والبرقيات، لذلك ومن خلال هذه الفقرة نقدم لكم اعذب الكلمات نهنئكم بحلول يوم عاشوراء المبارك:

كل عام وأنتم إلى الله أقرب، أهنئكم بمناسبة حلول يوم عاشوراء، وأدعو الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

اللهم في يوم عاشوراء المبارك،  اكرمنا بالقبول، ومن علينا من الرحمة والمغفرة، واكتبنا يالله في عبادك الصالحين.

إلى كل المسلمين في هذا اليوم، أبعث إليكم بأسمى برقيات التهنئة والمعايدات بهذه المناسبة المميزة، ادعوا الله لي ولكم أن تحل علينا  وعليكم بالخير والسعادة.

في هذا اليوم الكريم، يوم عاشوراء المبارك اسأل الله لي ولكم فرجًا من كل هم وأن يجبر الله خاطركم  ويسعد قلوبكم.

برقيات التهنئة بيوم عاشوراء
برقيات التهنئة بيوم عاشوراء

معايدات يوم عاشوراء

لقد من الله على عباده المسلمين بالعديد من المناسبات الهامة التي يضاعف الله فيها الأجر والثواب، والتي تكون مرتبطة بالعديد من المناسبات الدينية الخالدة، ومن بين تلك المناسبات، يوم عاشوراء المبارك، وما له من فضل عظيم وثواب كبير، ويقوم المسلمين بحث بعضهم البعض على الصيام والتقرب إلى الله في هذا اليوم العظيم، بالإضافة إلى المعايدات والتهاني.

إلى كل الأمة الإسلامية أتقدم إليكم بخالص التهاني، وادعوا الله أن يديم علينا فضله ونعمه وأن يوحد كلمة الإسلام ويحفظ الأمة الإسلامية وكل عام وأنتم بخير.

إن أحب الأعمال إلى الله هي الصيام أذكركم ونفسي بصيام يوم عاشوراء بنية التقرب إلى الله تعالى والاقتداء بالمصطفى صلى الله عليه وسلم.

أخي في الله كل عام وأنت بخير بمناسبة يوم عاشوراء أعاده الله علينا وعليكم بكل خير وعلى الأمة الإسلامية أجمع.

معايدات يوم عاشوراء
معايدات يوم عاشوراء

رسائل يوم عاشوراء 2022

رسائل يوم عاشوراء
رسائل يوم عاشوراء

 من منبع القلب أرسل إليكم أرق التهنئة وأعظم التبريكات، أهنئكم بحلول يوم عاشوراء لهذا العام، وأدعو الله أن يعيده عليكم بالصحة وكل خير.

جعل الله يومكم حافل برضا الله ومغفرة الذنوب، وأدعو الله أن يكتبنا في هذا اليوم من الصالحين العابدين الصائمين القائمين.

كل عام وأنتم على طاعة الله ورضاه، أهنئكم بحلول يوم عاشوراء، يوم مبارك اللهم اكتبه  في صحيفة أعمالنا من أيام التقى والبر والفلاح.

أدعو الله في هذا اليوم أن ييسر لنا  سبل عبادته ومرضاته، اللهم قربنا لما تحب من صالح الأعمال، وارزقنا الثبات على ما فيه فلاحنا في الدنيا والآخرة.

اللهم أسعد قلوبكم في يوم عاشوراء وأن يصفح عن سيئاتنا، ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، اللهم ارفعنا في درجات النعيم، واحشرنا مع النبيين والصديقين والصالحين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.