المكالمة المسربة لوالد حسام حبيب حول زواجه من شرين عبد الوهاب

أحدثت المكالمة المسربة لوالد حسام حبيب مع أحد الفتيات عن زواج ابنه من شرين عبد الوهاب. والتي تحدث فيها عن مجموعة من الموضوعات المتعلقة بهذا الزواج. وفي هذا الموضوع سنذكر ما قاله ورد الفنانة شرين عبد الوهاب عليه. ومعروف أن هناك مصالح بين الفنانين.

المكالمة المسربة لوالد حسام حبيب حول زواجه من شرين عبد الوهاب

المكالمة المسربة لوالد حسام حبيب حول زواجه من شرين عبد الوهاب

وقال والد حسام حبيب إن ابنه يتمتع بالذكاء الشديد، ولقد تزوج من شرين عبد الوهاب رغم الاختلاف الكبير بينهما حيث قال إن شرين عبد الوهاب حاصلة على دبلوم صنايع، بينما ابنه حاصل على مؤهل عالي. وأشار إلى أن الفنانة المصرية قطعت علاقته بينه وبين ابنه وذلك لأسباب غير معروفة. وأضاف والد حسام حبيب في تسجيلات منفصلة مجمعة أن زواج ابنه بشرين عبد الوهاب مجرد مصلحة وليس بسبب الحب.

رد شرين عبد الوهاب على التسريبات الصوتية لـ والد حسام حبيب

ونشرت الفنانة شرين عبد الوهاب على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن زوجها رجل محترم جدًا، وأنه جاء لها في طريقها وبنى لها شخصيتها. وأرجع لنفسها أيضًا الثقة من جديد ووصفت حسام حبيب بأن الله أرسله له، وأنه يحبها ويحب بناتها أكثر من نفسه، ويخاف عليها وعلى عيالها من أي شيء.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة قالت إن حماتها إنسانة عظيمة، وطلبت من جمهورها الدعاء بالذرية الصالحة وأن زوجها نقي والله أرسلها له لأنه يحبها. متابعة: ” لا توجد أي توكيلات باسمه، وغير صحيح لأن زوجي ابن ناس وابن عائلة محترمة ولا أقبل أن يتحدث عنه أي أحد، فهو رجل لا يوجد مثيله في هذه الأيام، ومدة زواجنا أربع سنوات حتى الآن ولو كان يرغب في الاستفادة مني لعمل أغنية جديدة ومعروف أن الجميع يختلف”.

شرين عبد الوهاب: حسام حبيب يحبني أكثر من نفسه

وتابعت شرين عبد الوهاب: ” حسام حبيب يحبني أكثر من نفسه، وطلع من حياتي جميع من يستغلني، وجميع من كان يحاول أن يؤذيني وجميع الناس الفاسدة من حياتي”، مؤكدة أنها ستواصل زواجها منه ولن تنفصل عنه أبدًا.

حسام حبيب يعلن مقاضاته والده

ومن جهته أعلن الفنان المغني حسام حبيب مقاضاته والده، وظهر بصحبة زوجته الفنانة شرين عبد الوهاب على حسابه الرسمي على السوشيال ميديا، وقال : ” لقد أذاني أبي، وهناك مجموعة من الأشخاص كانوا يسرقون حقوقها، والحقيقة أن شرين تمتلك شركة تربح في السوق، وهناك العديد من المستثمرين داخل شركتها”.

وتابع: ” شرين أقدم مني وأنجح مني، وشرين لا تحتاج أحد يقول لها افعلي كذا، ولا تفعلي كذا، ولقد تزوجتها لأنها شرين عبد الوهاب، وتعبت كثير من السنوات” مضيفًا: ” إن الله اختارنا لبعضنا البعض، وهناك أشخاص خسروا بسبب شرين يرغبون في هدم حياتها الأسرية”.