عروض STC اليوم الوطني السعودي 92 مفاجآت وخصومات كبيرة

يمتلئ شهر سبتمبر دائما بالعروض والتخفيضات حول كافة المملكة العربية السعودية واحتفالاً باليوم الوطني قد بدأت جميع الأسواق والشركات بالتجهيز لاستقبال هذا اليوم العظيم كما بدأت عروض stc من أجل الاحتفال اليوم الوطني 92 السعودي للعام الهجري 1444، وتعتبر هذه العروض واحدة من أكثر العروض تميزاً في المملكة، لذلك يسعى الكثير مؤخراً للاستفادة من التخفيضات والعروض القوية التي توفرها الشركة خلال فترة الاحتفال.

عروض STC اليوم الوطني السعودي 92 مفاجآت وخصومات كبيرة 1 21/9/2022 - 2:35 م

أبرز عروض شركة stc الخاصة باليوم الوطني السعودي

  • وفرت شركة stc بمناسبة اليوم الوطني السعودي باقة بيتي eSIM 5G بخصم رائع حيث يمكن للمواطنين الاشتراك بالباقة مقابل سعر 299 ريال سعودي بدلا من سعرها الأساسي 402 ريال سعودي وتستمر هذه الباقة لمدة ثلاثة أشهر.
  • بدأت شركة stc عروض الأفلام احتفالا بذكرى اليوم الوطني 92 من يوم 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر على أي فيلم حيث أمكنت استئجار الفيلم من قائمة حسب الطلب.
  • وكانت أقوى عروض الشركة هي إتاحة إمكانية الفوز ب 1 من 5 أجهزة ذكية أو الفوز بجهاز من 5 أجهزة الشركة stc TV، وهذا من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق ثم الإجابة على السؤال المتواجد أمامك للدخول في السحب على هذه الأجهزة.
  • كما أضافت الشركة لعملائها خصم رائع وإضافي على مجموعة من أجهزة مختارة مثال أجهزة ذكية أو جوالات حديثة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها.
  • كما أتاحت للعملاء القيام باستبدال جهاز قديم بجهاز جديد من خلال الشركة مع عرض الحصول على 92 ريال إضافية على قيمة الجهاز القديم من الشركة.
  • كذلك أتاحت الشركة من خلال عروض stc National Day 92 اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة Apple Watch، وهذا بداية من يوم 22 سبتمبر حتى يوم 24 سبتمبر.
  • كما أتاحت الشركة تحميل نشيد اليوم الوطني السعودي مجانا من خلال خدمة صدى عبر إرسال 966 إلى 1616 وهذا بداية من يوم 21 سبتمبر حتى يوم 23 سبتمبر.
عروض stc اليوم الوطني السعودي 92
عروض stc اليوم الوطني السعودي

عروض الشركة الخاصة بالجوالات الحديثة

● أتاحت الشركة خصم بنسبة 20% على هاتف سامسونج Galaxy Z fold 4 5G.

● أتاحت خصم بنسبة 13% على هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4 5G.

● أتاحت خصم بنسبة 8% على هاتف هواوي mate Xs2.

● أتاحت خصم لهواتف آيفون 13 برو ماكس بنسبة تصل إلى 17%.

اترك تعليقاً