تردد قناة كراميش 2022 Karameesh TV على نايل سات بدون تقطيع إشارة

تعد قناة كراميش Karameesh TV من أهم القنوات المفيدة للأطفال، لأن القناة تعرض مجموعة من الأغاني الهادفة مع العديد من الإرشادات المتعلقة بشخصية الأطفال وسلوكهم في محتواها، حيث تعتبر من أشهر القنوات الصديقة للطفل والناطقة باللغة العربية، وقد تم تغيير تردد قناة كراميش في وقت سابق، والآن يمكنك التعرف على التردد الجديد مباشرة،  وفى هذا المقال سوف نتعرف على تردد قناة كراميش Karameesh TV على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة البرامج والأغاني المفضلة للأطفال ومعرفة أهم البرامج على القناة.

قناة كراميش Karameesh TV

تتميز قناة كراميش الفضائية بمحتوى جيد، فهي تعرض أغاني دينية تهم الأطفال وتحثهم على التصرف بشكل صحيح وأخلاقي، كما تساعدهم على صقل مهاراتهم من خلال الأغاني الترفيهية والأنشطة التربوية، قناة كراميش تبث طوال اليوم دون انقطاع وخدمتها مجانية مما يساعدها على الوصول إلى جميع الأماكن العربية حيث أن القناة قادرة على تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة لها في فترة زمنية قصيرة جدًا في مختلف الدول العربية.

تردد قناة كراميش 2022 Karameesh TV

يمكن تنزيل تردد قناة كراميش 2022 عن طريق القمر الصناعي نايل سات من خلال البيانات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11430
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

برامج قناة كراميش

تقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية وهي كالتالي:

  • برنامج كركبة.
  • برنامج سيبك من أساليبك.
  • برنامج شمة هوا.
  • برنامج سايلنت مع أحمد دعسان.
  •  برنامج نجمك سهران.

مميزات قناة كراميش

تقدم قناة كراميش مستواها التعليمي بجودة عالية جدا HD، فهى تعرض محتوى شخصيات كرتونية مميز جدا مع شخصيات كرتونية رائعة مثل الأغاني والكلمات سهلة اللفظ.

المحتوى المعروض على القناة لا يهاجم أي شخصية أو عادات أو تقاليد ويتم تقديمه بجودة عالية مجانًا وبدون أي رسوم حتى لا يمل منه الأطفال أبدًا.

يحتوي على مجموعة كبيرة وفاخرة جدًا من أغاني الأطفال الرائعة مع مجموعة كبيرة جدًا من المنشدين الذين جذبت أصواتهم الرائعة انتباه العديد من الأطفال الذين يحبون مثل هذه الأغاني الدينية والتعليمية.

قناة كراميش هي قناة خاصة جدًا للأطفال والغرض الجميل من إنشائها هو تربية الأطفال وخلق جيل واعي لديه معرفة غنية بطرق الإنشاد وقواعد وأساليب الدين الرائعة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً