مراجعة تطبيق Launcher iPhone “محاكي IOS” لتحويل هاتفك الأندرويد الى هاتف آيفون بكل سهولة

يعد ارتفاع أسعار أجهزة آيفون الجنوني المشكلة الأكبر التي تواجه محبي شركة أبل لذلك يتجه الكثير منهم للأجهزة البديلة ذات القدرات المتواضعة، يعتبر نظام أندرويد المنافس الأول للتفاحة نسبة لزهد ثمنه والقدرات التي يوفرها مقابل سعره ويفسر ذلك الإقبال الكبير عليه، توفر أجهزة آيفون قدرات كبيرة لمستخدميها قد لا تتوفر في الهواتف الأخرى لكن لكل مشكلة حل بالطبع، سنشرح لكم تطبيق Launcher iPhone الذي يحول أجهزة الأندرويد لأجهزة شبيهة بتلك التي تعمل بنظام الـ IOS مثل الآيفون والآيباد في الواجهة والأيقونات وجميع التفاصيل الاخرى، يتوفر تطبيق Launcher iPhone لأجهزة الأندرويد فقط بشكل بديهي. 

مراجعة تطبيق Launcher iPhone "محاكي IOS" لتحويل هاتفك الأندرويد الى هاتف آيفون بكل سهولة 5 13/7/2022 - 1:12 ص
  • تطبيق Launcher iPhone:  

يوفر لك تطبيق Launcher iPhone والذي يتوفر على جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا كل ما يوجد في الآيفون مثل الشاشه الرئيسيه ومركز الاشعارات ومركز التحكم ونمط قفل الشاشه واللمس المساعد. 

مراجعة تطبيق Launcher iPhone "محاكي IOS" لتحويل هاتفك الأندرويد الى هاتف آيفون بكل سهولة 1 13/7/2022 - 1:12 ص

يتيح التطبيق ايضا بعض المميزات الأخرى التي تتوفر في الآيفون مثل ميزه البحث الذكي والتي تمكنك من اجراء بحث بسيط عن طريق التمرير لأسفل في اي مكان على الشاشه، يجعل التطبيق هاتفك حرفيا نسخة من هواتف الايفون ومشكله التطبيق الوحيده هي أنه يعمل في الشاشه الرئيسيه فقط وسيتحول هاتفك الى هاتف عادي بمجرد قيامك بقفل الشاشه. 

مراجعة تطبيق Launcher iPhone "محاكي IOS" لتحويل هاتفك الأندرويد الى هاتف آيفون بكل سهولة 2 13/7/2022 - 1:12 ص

عمد مطورو التطبيق لإضافه تحديثات جديده اليه حيث تم اصلاح بعض الاخطاء التي عانى منها المستخدمون في وقت سابق حيث تم تحسين الاداء وتم اضافه الوضع الليلي للتطبيق وتم تحسين واجهه المستخدم الخاصه بالطقس وتم تحسين واجهه المستخدم الخاصه بالتطبيق بشكل عام “UI”. 

قد تواجهك بعض المشاكل في استخدام التطبيق وتختلف نوعيه تلك المشاكل باختلاف نوعية هاتفك، يعاني البعض مثلاً من أن قائمه الاعدادات تكون صغيره وقريبه للغايه من حافة الشاشه ولا يمكن الوصول اليها بسهولة، يعاني البعض أيضا من مشكله تغيير الصوره الخلفيه حيث سيتعين عليهم مسح التطبيق بالكامل في كل مرة ليتمكنوا من إضافه صورة خلفيه جديدة الى هواتفهم. 

مراجعة تطبيق Launcher iPhone "محاكي IOS" لتحويل هاتفك الأندرويد الى هاتف آيفون بكل سهولة 3 13/7/2022 - 1:12 ص مراجعة تطبيق Launcher iPhone "محاكي IOS" لتحويل هاتفك الأندرويد الى هاتف آيفون بكل سهولة 4 13/7/2022 - 1:12 ص

مميزات التطبيق: 

  • التطبيق مجاني. 
  • لا توجد إعلانات في التطبيق. 
  • تقييم التطبيق مرتفع “4.6 من أصل 5 بناءاً على 265 ألف عملية مراجعة”. 

عيوب التطبيق: 

  • يعمل التطبيق فقط على الشاشه الرئيسيه.
عرض التعليقات (19)