7 طرق تساعدك في التخلص من الطاقة السلبية

الطاقة السلبية دائما ما تنتاب الأشخاص ذات الشخصية الحساسة جداً الذين سرعان ما يصابون بالقلق والتوتر والخوف، وتنتقل من شخص لآخر بسهولة جدا، وتؤثر على الشخص بقوة سواء في حياته أو عمله، ولكن هل فكرت يوما أنه بإمكانك بكل سهولة أن تتخلص من الطاقة السلبية هذه وتكتسب بدلا منها الطاقة الإيجابية؟ نعم فهذه حقيقة حيث أنه من خلال مجموعة من الأفعال والنشاطات يمكنك أن تتخلص من هذه الطاقة السلبية تماما ولذلك فدعونا نتعرف من خلال هذه المقالة كيف تتخلص من الطاقة السلبية.

التخلص من الطاقة السلبية

7 أشياء تساعدك في التخلص من طاقتك السلبية

1-الضحك: دواء لمتاعب الحياة ويساعدك على تجديد طاقتك ويمكنك أن تضحك من خلال الاندماج في مشاهدة فيلم أو مسرحية كوميدية، فحاول أن تبتسم دائما.

2- الموسيقى: لما لها من قدرة على تغيير المزاج، شغل الموسيقى وأنت تقوم بأي عمل لتعطيك طاقة وحالة نفسية أفضل.

3- الماء: قد يبدو الأمر سحريًا إلى حد ما، ولكنه حقيقة، قم بملء وعاء ماء ووضعه بجوارك حتى يمتص الطاقة السلبية مع نية التخلص من كل الطاقة السلبية بإغراقها في الماء، ثم قم بتفريغ الوعاء في الحمام.

4- الملح: لقوته التطهيرية الكبيرة التي تزيل آثار الطاقة السلبية، قم برش الملح على أعتاب النوافذ والأبواب والأركان حتى تنظف المنزل من الطاقة غير المرغوبة.

5- الصلاة والدعاء: لهما تأثير تطهير قوي للطاقة السلبية وتشعر بالتجدد والانطلاق مرة أخرى، وهما أفضل طرق التخلص من الطاقة السلبية.

6- اخرج في الشمس والجو المنعش: هذه العوامل لها قدرة قوية على التطهير من الطاقة السلبية، استنشق الهواء بعمق، واخرج مع أنفاسك كل ما يضايقك.

7- التنظيف والترتيب: أحيانًا وجودك في مكان غير مرتب وغير منظم يسبب لك ضغطا عصبيا، وترتيب الأشياء المبعثرة يجعلك في حالة نفسية أفضل، كما أنه يعطي عقلك الباطن إشارة وكأنك تعيد ترتيب حياتك الفوضوية.

إقرأ أيضا:

5 أنواع من الطعام تعمل على تحسين المزاج



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.